استقبال احتفالي بفاس لفريق “الماص” بمناسبة فوزه بكأس العرش

حفل استقبال احتفالي خصص لتكريم فريق المغرب الفاسي الذي تمكن من الفوز بكأس العرش للموسم الرياضي 2015 / 2016.
استقبال احتفالي بفاس لفريق "الماص" بمناسبة فوزه بكأس العرش
استقبال احتفالي بفاس لفريق "الماص" بمناسبة فوزه بكأس العرش

احتضن المركب الرياضي بفاس أول أمس الجمعة حفل استقبال احتفالي خصص لتكريم فريق المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم الذي تمكن من الفوز بكأس العرش للموسم الرياضي 2015 / 2016.

وتميز هذا الحفل التكريمي الذي تم بمبادرة من طرف ولاية جهة فاس مكناس بحضور العديد من المشجعين والمحبين والوجوه الرياضية المعروفة والذين حضروا منذ الساعات الأولى من أجل الظفر بإلقاء نظرة على هذه الكأس العزيزة على قلوب عشاق كرة القدم وكذا لتهنئة لاعبي فريق ( الماص ) على هذا الإنجاز الذي أعاد الثقة للنادي ولعشاق الفريق بإمكانية تحقيق العودة إلى البطولة الاحترافية ( القسم الأول ) .

وعاش لاعبو ومسيرو فريق المغرب الرياضي الفاسي خلال أطوار هذا الحفل لحظات احتفالية عبرت خلالها الجماهير التي حضرت للمركب الرياضي عن فرحتها وزهوها بهذا الإنجاز التاريخي كما تم ترديد شعارات تدعو اللاعبين والطاقم التقني إلى مواصلة الجهود من أجل تحقيق العودة إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية .

ورد لاعبو الفريق تحية الجماهير بأحسن منها عبر تقديم الشكر للمحبين وعشاق النادي وكذا للمسيرين والأطر التقنية من خلال القيام بجولة وهم يحتضنون هذه الكأس التي تمكنوا من اقتناصها من قلب مدينة العيون خلال المواجهة التي جمعتهم بفريق أولمبيك آسفي والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ( الوقت القانوني للمباراة انتهى بالتعادل بهدف لمثله ) قبل أن يحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي تمكن خلالها فريق ( الماص ) من تسجيل هدف الفوز وبالتالي الظفر بهذه الكأس وتشريف مدينة فاس التي كانت ولا تزال إحدى القلاع الرياضية على الصعيد الوطني .

وحسب المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم الذي يلعب خلال الموسم الحالي بالقسم الثاني في البطولة الوطنية فإن فريق ( الماص ) بقيادة المدرب طارق السكيتيوي يمتلك حاليا كل المقومات من أجل رفع التحدي من جديد والعودة خلال الموسم المقبل إلى البطولة الوطنية الاحترافية خاصة مع تواجد لاعبين موهوبين وطام تقني وإداري يشتغل ليل نهار من أجل تحقيق هذا الهدف .

وأكد السيد أحمد المرنيسي رئيس المكتب المسير لفريق ( الماص ) أنه تم اتخاذ كل التدابير والإجراءات التي من شأنها إخراج الفريق من أزمته الخانقة خاصة في شقها المالي مع تجاوز كل الإكراهات والعراقيل التي كانت تحول دون تحقيق التناغم داخل النادي سواء في صفوف اللاعبين أو في الطاقم التقني والإداري .

يشار إلى أن فريق المغرب الرياضي الفاسي تمكن خلال مشواره الكروي الطويل من الفوز ببطولة المغرب خلال أربعة مواسم ( 1956 / 1979 / 1983 / 1985 ) كما تمكن من الفوز أربع مرات بكأس العرش خلال سنوات 1980 و 1981 و 2002 و 2016 إلى جانب لعبه للمباراة النهائية لنيل الكأس خلال سنوات 1966 و 1971 و 1974 و 1994.

الفئات
الرياضة
لا تعليق

اترك رد

*

*