المغرب يحصل على جائزة أحسن جناح وتصميم بالمعرض الدولي للسياحة بوارسو

حصل الرواق المغربي بالمعرض الدولي ال24 للسياحة والسفر بوارسو على جائزة أحسن جناح وتصميم.
المغرب يحصل على جائزة أحسن جناح وتصميم بالمعرض الدولي للسياحة بوارسو
المغرب يحصل على جائزة أحسن جناح وتصميم بالمعرض الدولي للسياحة بوارسو

حصل الرواق المغربي بالمعرض الدولي ال24 للسياحة والسفر بوارسو الذي يختتم اليوم الأحد على جائزة أحسن جناح وتصميم.

وسلمت مديرة المعرض أورسوزلا بوتيغا لمندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بشرق أوربا رشيد الناصري الجائزة تقديرا لما حفل به الجناح المغربي من تصميم مبتكر ومزاوجته بين الأصالة والمعاصرة حيث لقي استحسان الجمهور الغفير.

وقد لقي الجناح المغربي إعجاب الجمهور الحاضر للمعرض من مهنيين ومتعهدي أسفار وعشاق السفر إضافة لوسائل الإعلام، وتميز تصميمه باستخدام متنوع للتقنيات الحديثة في عرض المنتوج السياحي المغربي في تنوعه وغناه.

وشارك في المعرض متعهدو أسفار يمثلون وجهات أكادير ومراكش ووارزازات والسعيدية والذين أجروا عددا من اللقاءات مع نظرائهم في بولونيا وشرق أوربا الحاضرين للمعرض استهدفت الترويج لوجهاتهم واستقطاب أفواج سياحية.

وتبلغ مساحة الرواق المغربي 120 متر مربع وافتتح يوم الخميس من قبل سفير المغرب ببولونيا يونس التيجاني.

ويتوفر الرواق المغربي بالمعرض الذي أقامته مندوبية المكتب المغربي للسياحة على فضاء للتفاعل مع الجمهور الزائر من مهنيين ومتعهدي أسفار وسياح يرغبون في اكتشاف الوجهة المغربية حيث تم تجهيزه بمختلف الكتب الترويجية مطبوعة باللغة البولونية ومواد سمعية بصرية وصور تبرز الوجهة السياحية المغربية المتفردة في المنطقة والتي تلقى بشكل متزايد إقبالا هاما من السياح الوافدين من بولونيا ومنطقة شرق أوربا.

وزار وزير السياحة البولوني دافيد لاسيك الرواق المغربي حيث كانت مناسبة للحديث مع السفير المغربي بشأن العلاقات السياحية بين البلدين والعرض السياحي الوطني.

يذكر أن عدد السياح البولونيين الذين يزورون المغرب سنويا يصل حاليا الى 50 الف وهو رقم مدعو لمزيد من النمو حيث تجري مندوبية المكتب الوطني للسياحة مفاوضات متقدمة مع العديد من متعهدي الاسفار المحليين من أجل الرفع من أعداد رحلات الشارتير بين أربعة مدن بولونية ومدينة اكادير ما سيمكن من اضافة 18 الف مقعد اضافي كل سنة.

يذكر أن رحلات شارتير تنظم حاليا بين مدينتي وارسو وكاتوفيس (جنوب) في اتجاه أكادير.

وسيختتم المعرض الدولي للسياحة لوارسو يوم غد الأحد ويشارك فيه 380 عارضا و48 وجهة سياحية.

الفئات
أخبار المغرب
لا تعليق

اترك رد

*

*

ذات صلة