الرجاء في ورطة بسبب منحة جهة الدار البيضاء

لا يتوفر فريق الرجاء الرياضي على حساب بنكي بإمكانه الجهة أن تضخ فيه مبلغ 400 مليون سنتيم، بسبب الحجز على جميع الحسابات البنكية.
الرجاء في ورطة بسبب منحة جهة الدار البيضاء
الرجاء في ورطة بسبب منحة جهة الدار البيضاء
وجد فريق الرجاء الرياضي نفسه في ورطة بسبب المنحة التي ينتظر أن يتوصل بها من جهة الدار البيضاء الكبرى والتي تقدر بحوالي 400 مليون سنتيم، كتعويض على خسائره من الاستقبال خارج مدينة الدار البيضاء.

وذلك بسبب إغلاق مركب محمد الخامس للإصلاح.

ولا يتوفر فريق الرجاء الرياضي على حساب بنكي بإمكانه الجهة أن تضخ فيه مبلغ 400 مليون سنتيم، بسبب الحجز على جميع الحسابات البنكية للنادي، إذ لا يمكنه حاليا إجراء أية معاملات مالية عن طريق البنك.

وكان الرجاء قد لجأ إلى فتح حساب بنكي رابع الأسبوع الماضي بعد الحجز على الحساب البنكي الثالث غير أنه بدوره تعرض للحجز من قبل أحد الدائنين، ما وضع الرجاء في ورطة كبيرة، خاصة أنه بات يتوفر على أربع حسابات بنكية محجوزة.

وبات الرجاء مهددا بالحجز على أي حساب بنكي يفتحه مجددا بسبب كثرة الديون العالقة في ذمته ومراقبة الدائنين لجميع معاملاته البنكية.

وبات الرجاء مطالبا بالبحث عن حل بديل للتوصل بمنحة الجهة خاصة أنه في أمس الحاجة إليها للتخفيف من بعض مشاكله المالية، وصرف مستحقات لاعبيه العالقة منذ الموسم الرياضي الماضي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة

  • إدارة الرجاء تحيل فاخر على اللجنة التأديبية

    إدارة الرجاء تحيل فاخر على اللجنة التأديبية

    قررت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إحالة امحمد فاخر مدرب الفريق الأخضر على اللجنة التأديبية، بداية الأسبوع المقبل، للاستماع إلى دفوعاته بعد التصريحات التي أدلى بها أمس الخميس، لراديو مارس والتي...
  • اتفاقية جديدة لجامعة كرة القدم مع الطوغو

    اتفاقية جديدة لجامعة كرة القدم مع الطوغو

    وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الطوغولي اليوم الجمعة 24 فبراير اتفاقية شراكة ترتكز على تبادل والخبرات والتعاون للرقي بكرة القدم في البلدين. وتخص هذه الاتفاقية التي تم إبرامها...
  • مدرب كبير يعود إلى الوداد

    مدرب كبير يعود إلى الوداد

    عاد الأوكراني سيباستيانكو يوري إلى فريقه السابق الوداد البيضاوي ليشغل مهمة مدير لمدرسة الفريق الأحمر بمساعدة الهداف السينغالي موسى نداو الذي كان مساعدا لسيباستيان ديسابر قبل أن يتم التعاقد...
  • الكاف تجبر الجامعة على تأجيل كلاسيكو المغرب

    الكاف تجبر الجامعة على تأجيل كلاسيكو المغرب

    اضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تأجيل كلاسيكو المغرب الذي سيجمع الوداد البيضاوي بضيفه الجيش الملكي لحساب الدورة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية بسبب تزامنه مع مباراة الفريق...