الرجاء في ورطة بسبب منحة جهة الدار البيضاء

لا يتوفر فريق الرجاء الرياضي على حساب بنكي بإمكانه الجهة أن تضخ فيه مبلغ 400 مليون سنتيم، بسبب الحجز على جميع الحسابات البنكية.
الرجاء في ورطة بسبب منحة جهة الدار البيضاء
الرجاء في ورطة بسبب منحة جهة الدار البيضاء
وجد فريق الرجاء الرياضي نفسه في ورطة بسبب المنحة التي ينتظر أن يتوصل بها من جهة الدار البيضاء الكبرى والتي تقدر بحوالي 400 مليون سنتيم، كتعويض على خسائره من الاستقبال خارج مدينة الدار البيضاء.

وذلك بسبب إغلاق مركب محمد الخامس للإصلاح.

ولا يتوفر فريق الرجاء الرياضي على حساب بنكي بإمكانه الجهة أن تضخ فيه مبلغ 400 مليون سنتيم، بسبب الحجز على جميع الحسابات البنكية للنادي، إذ لا يمكنه حاليا إجراء أية معاملات مالية عن طريق البنك.

وكان الرجاء قد لجأ إلى فتح حساب بنكي رابع الأسبوع الماضي بعد الحجز على الحساب البنكي الثالث غير أنه بدوره تعرض للحجز من قبل أحد الدائنين، ما وضع الرجاء في ورطة كبيرة، خاصة أنه بات يتوفر على أربع حسابات بنكية محجوزة.

وبات الرجاء مهددا بالحجز على أي حساب بنكي يفتحه مجددا بسبب كثرة الديون العالقة في ذمته ومراقبة الدائنين لجميع معاملاته البنكية.

وبات الرجاء مطالبا بالبحث عن حل بديل للتوصل بمنحة الجهة خاصة أنه في أمس الحاجة إليها للتخفيف من بعض مشاكله المالية، وصرف مستحقات لاعبيه العالقة منذ الموسم الرياضي الماضي.

الفئات
الرياضة
لا تعليق

اترك رد

*

*