بالفيديو: بديع أووك يقود الحسنية إلى فك عقدة الكوكب

في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري المغربي، استقبل حسنية أكادير ضيفه الكوكب المراكشي في كلاسيكو الجنوب.
hassania

أكورا بريس / زكرياء أكجدول من أكادير

في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري المغربي، استقبل فريق حسنية أكادير ضيفه الكوكب المراكشي في كلاسيكو الجنوب الذي قاده الحكم بوشعيب لحرش تحت أمطار غزيرة.

ودخل الفريق السوسي المباراة بالعناصر التالية: هشام لمجهد، زكرياء سفيان، جبران يحيا، ياسين البيساطي، خدو عبد الرحيم، عمر تحلوشت، فوزي عبد الغني، جلال الداودي، بديع اووك، ياسين كارين، كيطا بنغالي.

فيما اعتمد الصحابي على كل من : محمد بنتومي، الشخصي عبد الواحد، احمد شاغو، شهاب فلات، السقاط خالد، جمال برارو، يوسف العياطي، جمال امغري، محمد الفقيه، ياسين الذهبي، وسام البركة.

وظهر الفريق الأكاديري الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء وكان الأقرب إلى التسجيل عن طريق الداودي إثر ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 12، ليرد عليه يوسف العياطي برأسية محادية للمرمى في الدقيقة 22، قبل أن يتمكن بعد ذلك بديع اووك من تسجيل الهدف الأول للحسنية في الدقيقة 28 التي كادت أن تضيف الهدف الثاني بعد خطأ في الإبعاد من الشخصي، لتنتهي الجولة الأولى بهدف نظيف.

 في الشوط الثاني دخل الفريق المراكشي أكثر عزما على تعديل الكفة بمحاولات لكل من الذهبي الذي ضيع عدة فرص وجدت تألق الحارس المجهد فيما اعتمد أبناء السكيتيوي على المرتدات الهجومية، وبالرغم من التغييرات التي قام بها الصحابي بإدخال كل من العلودي وعميمي والغازوفي إلا أنها لم تأت أكلها لينتهي اللقاء بتفوق فريق الغزالة السوسية،  الذي رفع رصيده إلى 15 نقطة، فيما فارس النخيل تجمد رصيده في النقطة 12.

الفئات
الرياضة
لا تعليق

اترك رد

*

*