بالفيديو: تكريم الزميلة وداد طه من طرف نادي الفنانين المغاربة

تكريم الزميلة وداد طه الصحافية بيومية الصحراء المغربية من طرف نادي الفنانين المغاربة
%d9%88%d8%af%d8%a7%d8%af-%d8%b7%d9%87

اختار نادي الفنانين المغاربة ضمن فعاليات الدورة الأولى لليلة الصحافة الفنية، التي احتضنها، مساء أمس الاثنين، المسرح الوطني محمد الخامس بالعاصمة الرباط، تكريم ثلة من الأسماء الصحافية تقديرا وعرفانا لإسهاماتهم في جنس “الكتابة الفنية”، ضمنهم الزميلة “وداد طه” الصحافية بيومية الصحراء المغربية.

ونشرت الزميلة “وداد” على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) كلمة عبرت من خلالها عن عميق سعادتها بهذا التكريم، قالت فيها: “اليوم اكتمل القمر في ليلته 14، واكتملت فرحتي بتكريم لم أتوقعه ولم أنتظره يوما، ولم أكن أعلم أنه سيبعث في الإحساس بالبهجة التي شعرت بها في أول يوم ولجت فيه معهد الصحافة والإعلام. كم جميل أن تشعر بأن هناك من يقدر ما تفعله وكم هي رائعة تلك الفرحة التي لمحتها في عيني والدتي وزوجي لحظة تكريمي.

شكرا لكل من فرح لفرحتي.. شكرا لجمعية نادي الفنانين المغاربة على منحي فرصة التكريم إلى جانب أسماء كبيرة في الصحافة الفنية.”

يذكر أن نادي الفنانين المغاربة احتفى بالعديد من الوجوه، التي تنتمي إلى وسائل إعلام مرئية، مسموعة ومكتوبة، حيث تم تكريم الزميلات والزملاء في صنف الصحافة المكتوبة: “إكرام زايد”، “نورا فواري”، “مصطفى بدري”، “عبد العزيز الرابحي”، في حين كرمت الزميلة “ماجدة فحشوش” الصحفية بقناة “بزاف تي في”، عن صنف الصحافة المرئية إلى جانب الاعلامي “عتيق بنشيكر”، وكان لصنف الاعلام المسموع الحظ الأوفر عبر تكريم “شهرزاد عكرود”، “حميد النقراشي”، “عبدالكبير حزيران”، “خالد نزار”، وإن كان للأخيرين حضور سابق على مستوى الاعلام المرئي.

 

الفئات
نون النسوة

ذات صلة