إتهام الجامعة بإهمالها لبدر بنون بعد إصابته مع الأسود

عبر بعض مسؤولي نادي الرجاء الرياضي عن غضبهم من الطريقة التي تعامل بها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني مع بدر بنون، لاعب فريق الرجاء الرياضي، وعميد المنتخب الوطني المحلي. وأوضح...
badr_banoune
عبر بعض مسؤولي نادي الرجاء الرياضي عن غضبهم من الطريقة التي تعامل بها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني مع بدر بنون، لاعب فريق الرجاء الرياضي، وعميد المنتخب الوطني المحلي.

وأوضح بعض مسؤولي الرجاء لـ”منارة”، أن بنون أصيب رفقة المنتخب الوطني في إحدى حصصه التدريبي بمعسكر مراكش، غير أن الطاقم الطبي الذي يشرف عليه هيفتي أهمل اللاعب وتجاهل إصابته ولم يجر له أية فحوصات طبية لتشخيص إصابته.

ولم يكلف الطاقم الطبي للمنتخب نفسه عناء إرسال تقرير طبي حول إصابة اللاعب لطبيب الرجاء الرياضي، ما اضطر الأخير إلى إخضاعه لفحوصات لمعرفة درجة إصابته والمدة التي تتطلبها لتعافي.

واعتبر مسؤولو الرجاء أن تعامل هيفتي مع إصابة بنون يسيء إلى الطاقم الطبي للمنتخب الوطني خاصة أن بنون كان من بين اللاعبين المرشحين للمشاركة في المباراة أمام الكوت ديفوار، بعدما وجه له رونارد الدعوة عقب إصابة بوحدوز المحترف بالدوري الألماني.

وينتظر أن يراسل الرجاء الرياضي الجامعة بخصوص تعامل طبيب المنتخب الوطني مع بنون، الذي يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة الرجاء، وأحد أهم لاعبي المنتخب الوطني المحلي، إذ يعتمد عليه سلامي بشكل كبير في خط دفاع المحليين، كما اختاره لحمل شارة العمادة لمستوه الجيد، وسمعته الطيبة بين اللاعبين.

الفئات
الحوادث

ذات صلة