ابن مسيك: إيقاف ثلاثة أشخاص من أجل السرقة من داخل مؤسسة عمومية

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة
%d9%83%d8%a7%d8%b2%d8%a7

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة ابن مسيك من إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم حارس أمن خاص، وذلك على إثر تورطهم في سرقة أجهزة ومعدات من داخل مؤسسة عمومية تصل قيمتها إلى حوالي 495073 درهما.

تجدر الإشارة هنا إلى أنه ومباشرة بعد تلقي المصالح الأمنية لشكاية من طرف إدارة المؤسسة المذكورة، حتى سارعت إلى القيام بكل المعاينات الضرورية رفقة عناصر من الشرطة العلمية والتقنية، وهو ما مكنها من التوصل إلى هوية المشتبه فيه الرئيسي، وهو حارس أمن خاص بنفس المؤسسة.

المعني بالأمر ومن خلال البحث الأولي تبين على أنه يبقى ونظرا لحاجته الماسة للمال استغل تعيينه بالمؤسسة المذكورة كحارس أمن خاص بالفترة الليلية ليتسلل إلى إحدى القاعات التي تحتوي على أجهزة ومعدات رقمية باهضة الثمن من بينها كاميرات تصوير وأجهزة حاسوب متنقل بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 495073 درهما، احتفظ ببعضها وقام بتفويت أخرى لأشخاص جرى إيقاف اثنين منهم، وحجز تلك الأجهزة وبعض المبالغ المالية مما تبقى له.

المعنيون بالأمر تم وضعهم تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة ومن تم تقديمهم إلى العدالة من أجل السرقة الموصوفة وخيانة الأمانة وشراء مسروق.

 

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة