هذا تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتف “Galaxy Note 7” بالمغرب

أعلنت شركة “سامسونغ إليكترونيكس” عن تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتف “Galaxy Note 7″الجديد الذي سيُسوّق بالمملكة ابتداء من 4 نونبر 2016، فيما ستبدأ حملة استبدال نماذج هاتف “Galaxy Note 7”...
هذا تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتف “Galaxy Note 7” الجديد بالمغرب
هذا تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتف “Galaxy Note 7” الجديد بالمغرب

أعلنت شركة “سامسونغ إليكترونيكس” عن تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتف “Galaxy Note 7″الجديد الذي سيُسوّق بالمملكة ابتداء من 4 نونبر 2016، فيما ستبدأ حملة استبدال نماذج هاتف “Galaxy Note 7” ابتداء من 17 أكتوبر، وذلك قبل أسبوعين من إطلاقه الرسمي.

سيتم التعامل مع كل شخص قام بطلب مسبق لهاتف “Galaxy Note 7” بالمغرب بشكل فردي وذلك بهدف ضمان خدمة مثالية وفعالة. كما تدعو شركة “سامسونغ” أولئك الذين استلموا هاتفهم “Galaxy Note 7” التوجه لمتاجر علامة “سامسونغ” أو إلى البائعين المعتمدين وإرجاعه في أسرع وقت ممكن.

فضلا عن هذا، قامت “سامسونغ” بإضافة رمز البطارية باللون الأخضر في واجهة الهاتف وذلك لتمييز الهواتف الآمنة والتي تضم بطارية سليمة. وتضمن علامة “سامسونغ” لكل الزبناء الذين سيستبدلون هاتف “Galaxy Note 7” جودة بطارية تضمن أداء عاليا.

ويظهر رمز البطارية الجديد ذو اللون الأخضر على شريط الاشعارات بالهاتف وعلى شاشة “Always on Display” وكذا على شاشة الإغلاق في الهاتف.

الفئات
تكنولوجيا

ذات صلة