5 حصص تدريبية للأسود بمعسكر غينيا

برمج الناخب الوطني هيرفي رونار خمس حصص تدريبية للمنتخب الوطني بمعسكره الإعدادي الذي يقيمه بغينيا لاستوائية في الفترة المتراوحة ما بين فاتح وسابع أكتوبر المقبل استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم ثامن من الشهر ذاته بمنتخب الغابون برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
147515553533086

برمج الناخب الوطني هيرفي رونار خمس حصص تدريبية للمنتخب الوطني بمعسكره الإعدادي الذي يقيمه بغينيا لاستوائية في الفترة المتراوحة ما بين فاتح وسابع أكتوبر المقبل استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم ثامن من الشهر ذاته بمنتخب الغابون  برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وستشد بعثة المنتخب الوطني الرحال إلى غينيا الاستوائية يوم السبت المقبل عبر طائرة خاصة وفرتها لها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتفادي إرهاق اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ضد الفهود علما أن الأسود سيخوضون حصة تدريبية واحدة بفرانس فيل قبل مواجهة أبناء المدرب البرتغالي خورخي كوستا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيعود إلى المغرب مباشرة بعد نهاية المواجهة ضد الغابون للاستعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الكندي يوم 11 أكتوبر المقبل بملعب مراكش الكبير.

الفئات
الرياضة