العماري يغادر على “موطور” و”البام” يخصص 7 ملايير سنتيم لخوض حملته الانتخابية

سبعة ملايير سنتيم هي القيمة المبدئية التي حددها إلياس العماري، أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة لخوض الحملة الانتخابية تحت شعار “التغيير الآن”. ووفق العماري، فإن الحملة الانتخابية البام ستكلف...
ilias_moto
سبعة ملايير سنتيم هي القيمة المبدئية التي حددها إلياس العماري، أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة لخوض الحملة الانتخابية تحت شعار “التغيير الآن”.

ووفق العماري، فإن الحملة الانتخابية البام ستكلف 70 مليون درهما مع هامش خطأ يتراوح بين 5 و10 بالمائة، مشيرا إلى أن الحزب يستند في توفير هذه الأموال على دعم الدولة بالأساس وعلى تبرعات منخرطيه.

وأكد العماري، صباح اليوم الجمعة خلال ندوة صحفية، على  أنه من بين 115 ألف منخرط جدد 85 ألف انخراطهم خلال العام الجاري، وقد فتح باب التبرع أمامهم بمبلغ يتراوح بين 100 و1000 درهما.

وحسب العماري، فإن الحزب ملتزم بإرجاع الأموال التي ستبقى لديه من دعم الدولة، كما فعل ذلك خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة.

اللافت، أن إلياس العماري، عمد إلى فض الندوة الصحيفة بسرعة بدعوى ارتباطه بالتزام في طنجة، وقد قرر المغادرة من أمام فندق كائن بشارع الجيش الملكي في الدار البيضاء على متن دراجة نارية.

وبرر العماري، وهو على متن الدراجة التي لم يقدها بنفسه أنه اختار هذه الوسيلة لتجنب الازدحام ورغبة منه في اللحاق بسرعة بسيارة تنتظره قرب المحور الطرقي الذي يخترق العاصمة الاقتصادية والتي يرتقب أن يمتطيها للوصول إلى طنجة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة