4 لاعبين يغيبون عن نهضة بركان ضد أولمبيك خريبكة

يغيب أربعة لاعبين عن فريقهم نهضة بركان لكرة القدم، في المواجهة التي ستجمعه يوم غد السبت بمضيفه أولمبيك خريبكة بملعب الفوسفاط، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من يوسف السعيدي وأمين الكاس وحمدي لعشير وعمر النمساوي بسبب الإصابة.
147454437960706-6

يغيب أربعة لاعبين عن فريقهم نهضة بركان لكرة القدم، في المواجهة التي ستجمعه يوم غد السبت بمضيفه أولمبيك خريبكة بملعب الفوسفاط، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من يوسف السعيدي وأمين الكاس وحمدي لعشير وعمر النمساوي بسبب الإصابة.

وكان نهضة بركان قد حقق أول فوز له تحت قيادة مدربه الجديد رشيد الطاوسي، وكان ذلك أمام الكوكب المراكشي يوم الأحد الماضي بثلاثية دون رد، علما أنه يتوفر على مباراة مؤجلة ضد الفتح الرباطي عن الدورة الأولى، بسبب التزام الفريق العاصمي بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي ستجمع نهضة بركان وأولمبيك خريبكة، سيقودها طاقم تحكيمي من عصبة الجنوب، بإدارة عبد هشام التيازي ويساعده كل من عصام بن بابا ومصطفى الراجي، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لحمزة الفارق من عصبة تادلة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة