توقيف أزيد من 100 شخص في يوم واحد لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة بفاس

أوقفت عناصر الشرطة لولاية أمن فاس 107 أشخاص يوم 19 شتنبر الجاري، لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، منها السرقات العنيفة والضرب والجرح العمديين وترويج المخدرات وحمل السلاح الأبيض من...
police_amn_nouv

أوقفت عناصر الشرطة لولاية أمن فاس 107 أشخاص يوم 19 شتنبر الجاري، لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، منها السرقات العنيفة والضرب والجرح العمديين وترويج المخدرات وحمل السلاح الأبيض من دون سند قانوني.

وحسب بلاغ لولاية أمس فاس، فإن 69 من الموقوفين ضبطوا متلبسين بارتكاب جنايات أو جنح مختلفة من بينهم 23 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل جرائم تتعلق، على الخصوص، بإصدار شيكات بدون رصيد وهتك العرض والنصب وبيع الخمور بدون ترخيص والاتجار في المخدرات.

وخلال مداهمتها لأوكار مخصصة لمروجي المخدرات، ألقت عناصر الشرطة القبض على 11 شخصا مع حجز كميات من مخدر الشيرا (كلغ ضبط مع شخص واحد بعين قادوس) ومادة الكيف المعالج، فيما أخلي سبيل 659 شخصا بعد التحقق من وضعيتهم وهويتهم.

وأفاد البلاغ، من جهة أخرى، بأنه في إطار محاربة المخالفات المتعلقة بقانون السير والجولان بفاس، تم توقيف 13 مخالفا لقانون مدونة السير في مجال النقل السري والحضري، ووضع سياراتهم بالمحجز البلدي، رهن إشارة العدالة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة