رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يزور المغرب

قرر السويسري جياني إينفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم زيارة المغرب في الأسابيع القليلة المقبلة لتثمين العلاقات بين الجامعة و “الفيفا” في أفق تعاون مشترك بعد الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء وجمعه بفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمقر الفيفا بزيوريخ.
147445223456165-1

قرر السويسري جياني إينفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم زيارة المغرب في الأسابيع القليلة المقبلة لتثمين العلاقات بين الجامعة و “الفيفا” في أفق تعاون مشترك بعد الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء وجمعه بفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمقر الفيفا بزيوريخ.

وأكد الموقع الرسمي للجامعة أن إينفانتينو أبدى إعجابه بالعرض الذي قدمه فوزي لقجع رئيس الجامعة، والخطوات الثابتة التي ينهجها المكتب المديري للهيأة المشرفة على كرة القدم الوطنية لتفعيل استراتيجية النهوض بممارسة كرة القدم بالمغرب.

وأوضح جياني إنفانتينو أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تظل نموذجا متميزا يتماشى مع الرؤية الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكدا أن المملكة المغربية تحظى بمكانة خاصة لدى “الفيفا” تجعلها مؤهلة لتنظيم واستضافة أبرز التظاهرات الكروية مستقبلا.

الفئات
الرياضة