الرجاء يختار ملعب مراكش لاستقبال مبارياته بالبطولة

علم “ّأحداث.أنفو” أن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اختار ملعب مراكش الكبير لاستضافة مبارياته فيما تبقى من دورات البطولة الوطنية الاحترافية، بعدما سبق للفريق الأخضر أن استقبل النادي القنيطري، برسم الجولة الأولى بملعب أدرار، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس الذي يخضع للإصلاحات.
147413170212389-2

علم من مصدر مقرب.. أن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اختار ملعب مراكش الكبير لاستضافة مبارياته فيما تبقى من دورات البطولة الوطنية الاحترافية، بعدما سبق للفريق الأخضر أن استقبل النادي القنيطري، برسم الجولة الأولى بملعب أدرار، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس الذي يخضع للإصلاحات.

وأكد مصدر مسؤول أن اختيار الرجاء للملعب ذاته، جاء بعد تشاور للمكتب المسير للفريق الأخضر، الذي عقد اجتماعا يوم الأربعاء الماضي بمركب الوازيس، وكان من بين محاوره إشكالية الملعب، الذي بات يؤرق كثيرا فرق العاصمة الاقتصادية.

وفشل مسؤولو الرجاء في التوصل إلى اتفاق مع المسؤولين عن ملاعب أخرى، كما هو حال المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي سيغلق بدوره للخضوع للإصلاحات بسبب لعب الوداد والمنتخب الوطني والجيش الملكي لمبارياتهم على أرضيته، وملعب العبدي بالجديدة، إضافة إلى أن ملعب أدرار بأكادير بعيد، ويتطلب مصاريف كثيرة، خصوصا أن الفريق يعاني من أزمة مالية خانقة.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء سيرحل يومه السبت إلى قصبة تادلة، لمواجهة الشباب غدا الأحد بالملعب البلدي، برسم الجولة الثانية من البطولة، علما أنه ضرب بقوة في الجولة الأولى، بفوزه على النادي القنيطري برباعية لصفر.

الفئات
الرياضة