الجديدة: توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في السرقة الموصوفة من داخل منزل يشغله موظف أمن

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية.
المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة: توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في السرقة الموصوفة من داخل منزل يشغله موظف أمن
المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة: توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في السرقة الموصوفة من داخل منزل يشغله موظف أمن

وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل منزل، يشغله مفتش للشرطة ممتاز يعمل بالأمن الإقليمي بالمدينة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث أظهرت أن المشتبه فيهما تمكنا من ولوج المنزل عبر التسلق من مبنى مجاور، يوم عيد الأضحى، مستغلين عدم وجود مالكه، حيث قاما بسرقة مبلغ مالي ومجوهرات ومسدس وظيفي خاص بموظف الأمن المذكور.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة، يضيف البلاغ، من استرجاع المسدس الوظيفي و20 عيارا ناريا، وجزء كبير من المسروقات، بينما تم التأكد من إطلاق أحد المشتبه فيهما لخمس رصاصات في الهواء بمنطقة خلاء بضواحي المدينة، حيث تم العثور على أربعة أظرفة للعيارات النارية المستخدمة، ويجري التحقق من ظرف العيار الخامس.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

الفئات
الحوادث

ذات صلة