رونالدو يرد على تشافي: إنه يلعب في قطر وأنا لدي 3 كرات ذهبية

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بقوة على تصريحات اللاعب الإسباني تشافي هيرنانديز نجم نادي برشلونة السابق ونادي السد القطري الحالي.
147360842449373

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بقوة على تصريحات اللاعب الإسباني تشافي هيرنانديز نجم نادي برشلونة السابق ونادي السد القطري الحالي.

وكان تشافي هيرنانديز قد قلل الأسبوع الماضي من قيمة النجم البرتغالي عند حديثه عن المقارنة بينه وبين غريمه التقليدي الأرجنتيني ليوينل ميسي مهاجم البارسا، مشيرا إلى أنه ليس هناك مجال للمقارنة بينهما.

وقال تشافي في تصريحات لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “مشكلة كريستيانو أنه جاء في زمن أفضل لاعب في التاريخ”، في إشارة منه إلى البرغوث ميسي زميله السابق في الفريق الكاتالوني.

وجاء رد رونالدو على نجم برشلونة السابق قاسيا، حيث قال في تصريحات صحفية عقب الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على أوساسونا: “الجميع يعلم أنه عندما يريد أن يتصدر أغلفة الصحف ومواقع الإنرنت يتحدث عني، هو يلعب في قطر أو لا أعرف أين، لقد فزت انا بثلاث كرات ذهبية، بينما هو لم يفز بها ولو لمرة واحدة”.

وأثارت تصريحات رونالدو غضبا عارما بين أنصار النادي الكاتالوني الذين هبوا للدفاع عن نجم فريقهم السابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مذكرين النجم البرتغالي بعدد الألقاب التي توج بها اللاعب المخضرم مع برشلونة.

جدير بالذكر ان رونالدو حصل مؤخرا على جائزة أفضل لاعب في أوروبا بعد تتويجه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مساهمته في تتويج المنتخب البرتغالي بلقب كأس الأمم الأوروبية.

في المقابل فشل ميسي في التواجد في القائمة النهائية للجائزة المرموقة ولم يكن حتى من بين الثلاثة الأوائل، علما أن رونالدو نال الجائزة متفوقا على زميله في الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتليتكو مدريد.

الفئات
الرياضة

ذات صلة