“كازا طرام واي الدار البيضاء” تكيف مواعيد التنقل بمناسبة عيد الأضحى

قامت شركة “كازا طرام واي”، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بتكييف عرض الخدمات واعتماد توقيت خاص خلال الفترة الممتدة ما بين الاثنين 12 والخميس 15 شتنبر الجاري. و أفاد بلاغ...
764tramcasa_66665
قامت شركة “كازا طرام واي”، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بتكييف عرض الخدمات واعتماد توقيت خاص خلال الفترة الممتدة ما بين الاثنين 12 والخميس 15 شتنبر الجاري.

و أفاد بلاغ للشركة، أن الانطلاقات الأولى من محطات النهاية، ستكون الاثنين المقبل (12 شتنبر) على الساعة التاسعة صباحا من محطة سيدي مومن، والعاشرة و50 د من محطة عين الذئاب الشاطئ، والعاشرة و40 د من محطة الكليات.

أما آخر الانطلاقات فتم تحديد مواعيدها في العاشرة ليلا و21 د من سيدي مومن نحو عين الذئاب الشاطئ، والعاشرة والنصف من سيدي مومن في اتجاه الكليات، والحادية عشر و55 د من عين الذئاب الشاطئ، والحادية عشر و50 د من محطة الكليات.

وأوضح المصدر أن النقل سيكون مؤمنا يوم الاثنين المقبل كل 20 دقيقة بين التاسعة صباحا والثانية عشر والنصف زوالا، وكل خمسة عشر دقيقة بقية اليوم.

أما مواعيد الانطلاقات الأولى خلال باقي أيام الأسبوع فستظل على عادتها، أي الخامسة والنصف صباحا، بوتيرة تستغرق ما بين ست دقائق وسبع دقائق عند أوقات الذروة؛ لتعود حركة النقل إلى طبيعتها ابتداء من يوم الجمعة 16 شتنبر.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة