الرجاء يخضع 3 لاعبين أجانب للتجربة

علم أن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم سيخضع ثلاثة لاعبين أجانب للتجربة لتدعيم صفوفه تأهبا للموسم الجديد الذي انطلق رسميا يوم 26 غشت الماضي بإجراء أول دورة من البطولة الوطنية الاحترافية.
147341663036121

علم  أن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم سيخضع ثلاثة لاعبين أجانب للتجربة لتدعيم صفوفه تأهبا للموسم الجديد الذي انطلق رسميا يوم 26 غشت الماضي بإجراء أول دورة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد مصدر مسؤول رفض الكشف عن جنسياتهم أن اللاعبين الثلاثة سيلتحقون بتداريب الفريق الأخضر نهاية الأسبوع الجاري أو بعد عطلة العيد وسيتم اختبارهم تحت إشراف امحمد فاخر للوقوف عن كثب على مؤهلاتهم التقينة والبدنية في أفق ضم أحدهم إلى القلعة الخضراء.

ويسارع الرجاء الزمن لتعزيز تركيبته البشرية حيث أكد المصدر ذاته ان الغابوني ماريو بيرنارد ماندرو بات رسميا لاعبا للفريق الأخضر بعدما وقع في كشوفاته عقدا يحمل بموجبه قميص الرجاء وأنه ينتظر فقط وثيقة إدارية من الاتحاد الغابوني لا علاقة لها بعدد المباريات الدولية كما أشيع مؤخرا.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء سينهي معسكره الإعدادي الذي يقيمه في مراكش الأحد المقبل والذي انطلق رسميا يوم ثاني شتنبر الجاري وتخللته مبارتان وديتان ضد أولمبيك مراكش واتحاد آيت ملول علما أنه المعسكر الثالث استعدادا لمنافسات البطولة الوطنية بعد معسكر أول في إيفران وثان في الجديدة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة