Note تعلن رسميا وصولها إلى الأسواق المغربية

افتتح اليوم

 

افتتحت مساء اليوم ورسميا بالطابق الأرضي للمركز التجاري “موروكومول” في الدار البيضاء بالمغرب العلامة التجارية Note، العلامة التي رأت النور سنة 2013 على يد فريق من خبراء محترفين في صناعة مستحضرات التجميل.

وتملك علامة ” Note” دراية شاملة ومجموعة من المهارات التي مكنتها لسنوات عديدة من احتلال مراكز الصدارة،  وذلك من خلال نوعية وتفوق منتجاتها التي تشكل مسارا متفردا في عالم التجميل، علما أن مراكز إنتاجها تقع في كل من ألمانيا وإيطاليا وتركيا.

وتقدم مجموعة ” Note” العديد من منتجات التجميل الخاصة بالوجه والعيون والشفاه والأظافر، وتعد من أشهر المستحضرات ذات الجودة العالية والمتوفرة بأسعار مغرية ومناسبة، قصد جذب المستهلكين ذوي الرغبات الخاصة في الحصول على أفضل المنتجات بأثمنة مناسبة، وكل ذلك في تشبّع تام بمفهوم “احترام البيئة“.

 

وتتميز “ٍ Note ” بالعديد من المزايا في ما يتعلق بتوفر مستحضراتها التجميلية بصفة دائمة ومتاحة في الأسواق.

وما يميز العلامة التجارية “نوت”، أيضا، أنها لا تستخدم غير المواد الخام التي تتمتع بمواصفات عالية الجودة.

كما أن جميع منتجاتها مضمونة وخالية من البارابين، لهذا تصر “نوت” على أن يتم اختبار جميع مستحضراتها من قبل خبراء جلد ذوي كفاءة عالية.

وحازت “نوت”، بفضل المكونات الخاصة التي تستعمل في منتجاتها، مكانة مرموقة ضمن أهم العلامات التجارية التي تضمن لزبنائها الحصول على حماية وتغذية للبشرة وجعلها أكثر جمالا، من خلال تركيبتها التي تتوفر على العديد من الفيتامينات والزيوت الأساسية.

 كما أن العلامة التجارية ” Note ” لا تستخدم أي مكونات خطرة على صحة المستهلكين، فمنتجاتها صديقة للبيئة ولا يتم اختبارها على الحيوانات.

حاليا، منتجات “نوت” متوفرة في أكثر من أربعين دولة، من بينها المغرب وإسبانيا وفرنسا وتركيا والولايات المتحدة واليونان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والهند وباكستان وكمبوديا..

 

 

الفئات
نون النسوة

ذات صلة