البطولة الوطنية الاحترافية إ.م (الدورة الأولى): اتحاد طنجة يفوز على الدفاع الحسني الجديدي 4-1

فاز فريق اتحاد طنجة لكرة القدم على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لهدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت برسم الدورة الأولى للبطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
147239024265876 (3)

فاز فريق اتحاد طنجة لكرة القدم على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لهدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت برسم الدورة الأولى للبطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

وسجل أهداف فريق اتحاد طنجة كل من البوسني اينيس سيبوفيتش (د34) وأيوب الخاليقي (د51) وعبد الغني معاوي (د55) و الايفواري غاي هيرفي (د85)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الجديدي وليد أزارو في الدقيقة 81.

وفي المباريات التي جرت أمس، تعادل فريق شباب أطلس خنيفرة مع ضيقه شباب قصبة تادلة بصفر لمثله، فيما فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف. وكان فريق حسنية اكادير قد تعادل مع ضيفه الجيش الملكي أمس الجمعة في المباراة الافتتاحية.

وتستأنف اليوم الأحد باقي اللقاءات بإجراء مبارتي الرجاء الرياضي مع النادي القنيطري، والكوكب المراكشي مع المغرب التطواني، بينما تم تأجيل مباراتي الوداد البيضاوي مع أولمبيك خريبكة واتحاد الفتح الرياضي مع نهضة بركان بسب الالتزامات القارية للوداد والفتح.

الفئات
الرياضة

ذات صلة