قولي وداعا لجفاف العيون مع هذه الطريقة الطبيعية السهلة والفعالة

تعاني بعض الفتيات من مشكلة جفاف جفون العيون مما يسبب لها الشعور بعدم الراحة أو ربما الحكة في بعض الأحيان. يرجع جفاف الجفون إلى عدم الترطيب الكافي لهذه المنطقة...
YEUXX

تعاني بعض الفتيات من مشكلة جفاف جفون العيون مما يسبب لها الشعور بعدم الراحة أو ربما الحكة في بعض الأحيان. يرجع جفاف الجفون إلى عدم الترطيب الكافي لهذه المنطقة الحساسة من البشرة أو نتيجة استخدام مستحضرات التجميل بشكل مكثف. لذا بحثت كثيرا لأجد طرق بسيطة تمكنك من ترطيب جفونك حتى تتخلصي من مشكلة جفاف الجفون. فقط اتبعي السطور القليلة القادمة.

التخلص من جفاف الجفون بأكياس الشاي

من المتعارف عليه أن الشاي الأسود يقلل من انتفاح العينين ويرطب الجفون، لذا قومي بوضع كيسين من الشاي في ماء مغلي. ثم اخرجي الكيسين واضغطي عليهم حتى تتخلصي من السائل بهما وضعيهم في الثلاجة حتى يتم تبريدهما تماما. أخيرا، ضعي الكيسين على عينيك لمدة ١٠ دقائق واغسليهم بالماء البارد واتركيها حتى تجف.

ملحوظة: يمكنك استخدام أكياس اللافندر أو الكاموميل.

التخلص من جفاف الجفون بزيت الزيتون

لزيت الزيتون كثير من الفوائد الرائعة للبشرة، لذا اغمسي قطنة في زيت الزيتون ودلكي بها جفونك قبل النوم واغسلي وجهك بالماء الدافئ في الصباح. سيقوم زيت الزيتون بترطيب جفونك والتخلص من جفافهم.

التخلص من جفاف الجفون بشامبو الأطفال

اخلطي كمية متساوية من شامبو الأطفال المضاد للدموع إلى الماء الدافئ، ودلكي بها جفون عينيك بواسطة قطنة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ. كرري هذه العملية على الأقل مرتين يوميا وستلاحظين أن جفون عينيك لم تعد جافة.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة