مدير عام جديد على رأس طوطال المغرب ابتداء من فاتح شتنبر

ابتداء من فاتح شتنبر، سيلتحق جون لوي بوفون بمنصبه
Jean-Louis Bonenfant

ابتداء من فاتح شتنبر، سيلتحق جون لوي بوفون بمنصبه الجديد كمدير عام لشركة طوطال المغرب ويخلف أرنو لوفول، الذي كان على رأس فرع التسويق والخدمات بمجموعة طوطال بالمملكة طيلة ثلاث سنوات.
يشتغل جون لوي بوفون، 59 سنة، بمجموعة طوطال منذ 35 سنة، شغل خلالها العديد من المناصب التجارية واللوجستيكية والمالية والإستراتيجية داخل المجموعة، حيث شغل هذه المناصب بكل من فرنسا وبريطانيا ودول أوروبا الشرقية، وأيضا بجزر الكارايبي والمحيط الهندي. وقبل أن يتم تعيينه على رأس طوطال المغرب، كان جون لوي بونونفون في منصب نائب رئيس طوطال للتسويق والخدمات لمنطقة أوروبا الشرقية.
إلى جانب ذلك، تعلن طوطال المغرب عن تعيينين جديدين بتاريخ فاتح شتنبر 2016 داخل لجنة الإدارة:
• السيد عبد اللطيف بومدين سيعوّض السيد يوسف ملال كمدير للشبكة والنقديات.
• السيد سامي لوجاني سيعوّض عبد السلام لغنيمي كمدير لغاز البترول المُسال.

وبصفتها فاعلا رئيسيا في قطاع توزيع المحروقات بالمملكة، وضعت طوطال المغرب مخططا استثماريا طموحا من خلال الشروع، خلال السنوات الأخيرة، في فتح عشرات محطات الخدمة كل سنة ومن خلال تقوية بنياتها التحتية، خصوصا تلك المتعلقة بأنشطتها المرتبطة بتوزيع الغاز وتخزين المنتوجات البترولية. إضافة إلى ذلك، ضاعفت الشركة من مبادراتها قصد الاستجابة بشكل أفضل لتطلعات الزبناء في مجالي المنتوجات والخدمات، حيث أطلقت خلال شهر يناير الماضي وقود “طوطال إكسيليوم” بالمغرب.
يذكر أن طوطال المغرب تسجل حضورها بالمغرب منذ 90 سنة وهي مدرجة ببورصة الدار البيضاء منذ ماي 2015، كما تشغّل الشركة حوالي 600 شخص وتساهم في توفير 4000 منصب شغل غير مباشر.

الفئات
إقتصاد

ذات صلة