بعد حالة حالة.. بدري يطلق طوم وجيري

أطلق المغني المغربي" أغنيته الجديدة "طوم وجيري"، التي صاغ كلماتها كلا من "ﻣﺤﻤﺪ اﻟﺮﻓﺎﻋﻲ" و"ﻣﺤﻤﺪ أﺷﺮف أديب
badri 4

كتبت: خديجة بــراق

أطلق المغني المغربي” أغنيته الجديدة “طوم وجيري”، التي صاغ كلماتها كلا من “ﻣﺤﻤﺪ اﻟﺮﻓﺎﻋﻲ” و”ﻣﺤﻤﺪ أﺷﺮف أديب”، ولحنها “محمد الرفاعي” ووزعها “رشيد محمد علي.

وظهر ”بدري” خلال بوستر الأغنية بلوك جديد ومختلف من خلال تعامله مع المصور بدر بهجوب ، والرسوم من انجاز بدر هماش، أما الفيديو من تصميم زاكي.

أغنية طوم وجيري لا تخرج عن النمط السائد حاليا للأغنية المغربية والتي أصبحت تلقى انتشارا ونجاحا كبيرين بمختلف أقطار الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن أغنية ”طوم وجيري” تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ”حالة حالة” والتي عرفت انتشارا واسعا  بالدول العربية وخاصة الخليج.

يذكر أن الفنان ” بدري ” من مواليد مدينة الرباط ينتمي إلى أسرة فنية بامتياز، تربى على الموسيقى منذ نعومة أظافره واحترف الغناء منذ سن مبكرة، هو خريج المعهد الوطني للموسيقى، وسبق له المشاركة في مهرجان الأغنية العربية بالقاهرة سنة (2013)، قبل أن يختار الإقامة في الخليج  لأكثر من خمس سنوات تنقل خلالها ما بين الإمارات العربية المتحدة، وقطر ، مصر ، عمان ,الكويت أحيي خلالها العديد من السهرات  حيث اشتهر بغنائه لكل الألوان و الأنماط الغنائية العربية في حفلات كانت تقام بأفخم الفنادق بجانب أشهر الفنانين العرب .

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة