اعتقال رئيس جماعة من حزب “البيحيدي” بإقليم القنيطرة بتهمة السياقة في حالة سكر وارتكاب مخالفة سير

اعتقلت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية للمهدية ، فجر أمس الاثنين رئيس جماعة سيدي محمد بنمنصور التابعة لاقليم القنيطرة ، المنتمي لحزب العدالة والتنمية بتهمة ارتكابه لحادثة سير وهو...
1423523644

اعتقلت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية للمهدية ، فجر أمس الاثنين رئيس جماعة سيدي محمد بنمنصور التابعة لاقليم القنيطرة ، المنتمي لحزب العدالة والتنمية بتهمة ارتكابه لحادثة سير وهو في حالة سكر طافح.

وعلمت “الاحداث المغربية” من مصدر أمني ان المعني بالأمر كان يقود سيارة الجماعة عندما صدم بقوة سيارة تقودها مواطنة مغربية وهي مهاجرة بالخارج ، ما تسبب للاخير ة في جروح خفيفة ، كما أصيبت سيارتها بأضرار مادية.

وكان رئس الجماعة المنتمي لحزب البيجيدي رفقة فتاة، وهو في حالة سكر متقدم، ولم يرقه أن يتم اعتقاله واقتياده الى مخفر الشرطة بسبب ارتكابه لمخالفة سير تتمثل في عدم احترامه لحق الاسبقية بالنسبة لسائقة السيارة ، فضلا عن ارتكابه لمخالفة خطيرة تنص عليها مدونة السير التي وضعتها وزارة عزيز الرباح، وهي سياقته لسيارة الجماعة في حالة سكر.

وحسب مصادرنا، فقد احتج رئيس جماعة سيدي محمد بنمنصور على عناصر شرطة المرور محاولا الاستقواء بعزيز الرباح و بحزب رئيس الحكومة ، لكن عناصر الشرطة طبقوا معه القانون بحذافره ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة التي أمرت باعتقال المعني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالته على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة.

الفئات
أخبار المغربالحوادث

ذات صلة