حسبان يطرد الطاوسي من مركب الرجاء

منع سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، مدرب الفريق رشيد الطاوسي من الولوج لملعب الوازيس، لمواصلة المفاوضات لفسخ العقد الذي يربط الطاوسي بالفريق الأخضر. وقرر حسبان منع الطاوسي من...
الطاوسي-2
منع سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، مدرب الفريق رشيد الطاوسي من الولوج لملعب الوازيس، لمواصلة المفاوضات لفسخ العقد الذي يربط الطاوسي بالفريق الأخضر.

وقرر حسبان منع الطاوسي من ولوج ملعب الوازيس ردا على سفر الأخير إلى مدينة الجديدة رفقة مساعده الخياطي، مستعينا بعون قضائي، للإشراف عن الحصة التدريبية وتأكيد استمرار ارتباطه بعقد مع النادي الأخضر ضمانا لحقوقه المالية.

وفشل حسبان في التوصل إلى اتفاق نهائي مع الطاوسي وقررا عقد اجتماع ثاني يوم أمس (الإثنين)، غير أن رئيس الرجاء تخلف عن الحضور ما اعتبره الطاوسي اخلالا بالموعد ليقرر السفر إلى الجديدة لمواصلة عمله في انتظار فسخ العقد الذي يربطه بالنادي.

واستنجد الطاوسي ببعض المنابر الإعلامية، إذ طلب منها الحضور لتصويره وهو يقف خارج أسوار ملعب الوازيس لتأكيد منعه من الدخول لإدارة النادي للحصول على مستحقاته والتوصل إلى حل مع حسبان.

وظل الطاوسي ومساعده الخياطي واقفين بجانب الباب الرئيسي لإدارة الوازيس فس انتظار مجيء بعض الصحافيين لأخذ تصريحاتهما، كدليل على منعهما من الولوج.

وقرر الرجاء بمنع الطاوسي فسخ عقده من جانب واحد ما سيضمن له الحصول على جميع مستحقاته المنصوص عليها في العقد الموقع مع الرجاء، علما أن حسبان كان قد وقع أربع سنوات مع الطاوسي لم يمض منها سوى شهرين تقريبا ليقرر التخلي عن خدماته مقابل التعاقد مع محمد فاخر بديلا له.

ولم يتمكن الرجاء من التعاقد الرسمي مع فاخر لعدم تمكنه من فسخ عقد الطاوسي بشكل رسمي، ما فرض تعيين هلال الطاير المدير التقني للإشراف على تدريب الفريق الأول بالتجمع التدريبي يالجديدة، في انتظار إيجاد حل مع الطاوسي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة