ديربي” البيضاء خارج اسوار “دونور” مرة أخرى

أسفرت عملية قرعة البطولة الاحترافية للموسم 16/2017، التي جرت أطوارها مساء الثلاثاء، عن مجموعة من المواعيد الكروي المثيرة، خاصة موعد “ديربي” البيضاء، الذي حدد في الدورة 10 من منافسات...
derby-wac-raja_2015
أسفرت عملية قرعة البطولة الاحترافية للموسم 16/2017، التي جرت أطوارها مساء الثلاثاء، عن مجموعة من المواعيد الكروي المثيرة، خاصة موعد “ديربي” البيضاء، الذي حدد في الدورة 10 من منافسات البطولة “برو”.

وجاء موعد “ديربي” البيضاء الذي سيجمع فريق الرجاء البيضاوي بغريمه التقليدي الوداد البيضاوي في 25، 26 أو 27 من شهر نونبر من السنة الجارية، اي قبل افتتاح المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء والمقرر مع بداية 2017.

وهي المرة الثانية على التوالي، التي سيجرى فيها “الديربي” خارج البيضاء، حيث أقيمت مباراة الموسم الماضي بمدينة طنجة، انتهت بفوز الرجاء بثلاثة أهداف دون رد في مباراة بدون جمهور.

وستنطلق منافسات الموسم الكروي الجديد، في جولته الأولى بتاريخ 26 غشت الجاري، وسيقص البطل فريق الفتح الرياضي شريط الموسم عندما يستقبل ضيفه نهضة بركان، في حين سينتقل وصيفه الوداد البيضاوي إلى خريبكة من أجل مواجهة أصحاب الارض والجمهور.

ومن المقرر أن ينتهي الشطر الأول من البطولة في 31 دجنبر المقبل، ستتوقف حينها البطولة 46 يوما بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون.

الفئات
الرياضة

ذات صلة