رونار يتوصل بتقارير تقنية عن أربعة لاعبين بالخليج

توصل الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني، من مساعده باتريس بوميل تقريرا تقنيا عن أربعة محترفين مغاربة بالدوريات الخليجية. و ذلك في أفق استدعائهم لمبارتي ألبانيا الودية وساوطومي عن الجولة...
herve_renard
توصل الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني، من مساعده باتريس بوميل تقريرا تقنيا عن أربعة محترفين مغاربة بالدوريات الخليجية.

و ذلك في أفق استدعائهم لمبارتي ألبانيا الودية وساوطومي عن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية

وأوضح مصدر جامعي، ان الفرنسي رونار كلف مساعده بوميل بمهمة تتبع بعض الأسماء التي تألقت الموسم الماضي بالدوري القطري، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرزاق حمد الله، محسن متولي، محسن ياجور فضلا عن عصام عدوة المنتقل حديثا إلى نادي الظفرة الإماراتي.

فيما استثنى رونار العناصر الاخرى التي التحقت خلال انطلاق فترة الانتقالات الصيفية إلى دوريات الخليج، كعبد العزيز برادة، يوسف العربي، مبارك بوصوفة، بحكم معرفته المسبقة بإمكانياتهم التقنية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفرنسي رونار، وبعد اطلاعه على التقارير التقنية والعديد من اشرطة الفيديو المتعلقة بالعناصر الأربعة الأولى، أبدى إعجابه باللاعبين المذكوريين، مما يجعل باب العودة إلى “عرين” “الأسود” مفتوحا أمامهم، سيما في ظل الانتقادات التي وجهت له بعدما تجاهلهم في المباريات السابقة.

ويستعد الفرنسي رناور لوضع لائحته النهاية، قبل موعد السفر إلى ألبانيا في 28 من الشهر الجاري، حيث سيواجه المنتخب المحلي في 30 منه، على ان تكون العودة في اليوم نفسه، استعدادا لمواجهة منتخب ساوطومي بالعاصمة الرباط.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة