أحلام: فرقي عن النجمات أني مجرة

غرّدت الفنانة الإماراتية أحلام على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”قائلة: فرقي عن النجمات أني مجرّة، هاذي المسارح التي تليق فقط بجمهوري، الجمهور الملكي، جمهور فنانة العرب أحلام. وقد جاءت...
AHLMNEW7
غرّدت الفنانة الإماراتية أحلام على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”قائلة: فرقي عن النجمات أني مجرّة، هاذي المسارح التي تليق فقط بجمهوري، الجمهور الملكي، جمهور فنانة العرب أحلام.

وقد جاءت هذه التغريدة، بعد الحفلة التي أحيتها الفنانة الإماراتية بدار الأوبرا المصرية يوم 29 يوليوز المنصرم، والتي حضرها جمهور كثيف.

أحلام عبرت عن سعادتها البالغة بالحضور الكثيف لجمهورها المصري في الحفلة، والتي جاءت بمناسبة إطلاقها ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” الذي حاز على إعجاب الجمهور.

يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تطلق فيها الفنانة الإماراتية أوصافا مبالغا فيها، كألقاب الملكة، ونجمة الخليج الأولى وغيرها من الألقاب التي خلفت ردود أفعال متبيانة ما بين معارض وموافق ومستغرب، سواء من جانب الفنانين أو من جانب الجمهور.

وغالبا ما تجر هذه التغريدات التي تطلقها الفنانة بين الحين والآخر سيلا من ردود الأفعال التي قد تتطور أحيانا إلى سباب وشتائم، حتى باتت أخبار تغريداتها وصورها تطغى على أخبارها الفنية.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة