الرجاء يشكو لاعبيه المتمردين لجامعة لقجع

قرر الرجاء الرياضي مرة أخرى اللجوء للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإخبارها برفض لاعبه النيجيري كريستيان أوساغونا، العودة لصفوف النادي رغم ارتباطه بعقد مع الفريق الأخضر. وتمرد اللاعب النيجيري...
ossagona

قرر الرجاء الرياضي مرة أخرى اللجوء للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإخبارها برفض لاعبه النيجيري كريستيان أوساغونا، العودة لصفوف النادي رغم ارتباطه بعقد مع الفريق الأخضر.
وتمرد اللاعب النيجيري مرة أخرى على الرجاء ورفض العودة لاستئناف تداريبه رفقة الفريق، بعد استفادته من العطلة الصيفية عقب نهاية الموسم الرياضي الماضي.

ولجأ الرجاء إلى الجامعة للحفاظ على حقوقه ولإخبار الجامعة بوضع لاعبه، حتى يكون من حق الفريق اتخاذ أي إجراء في حق لاعبه، خاصة أنه أخل ببنود العقد الذي يربطه بالنادي حاليا.

وكان الرجاء قد فرض عقوبة مالية على أوساغونا بعد احتجاجه على عدم التوصل بمستحقاته بطريقة غير لائقة، ومنعه حافلة الفريق مغادرة مقر النادي، ما زاد من توثر العلاقة بين الرجاء ولاعبيه.

كما وجه الرجاء الرياضي شكاية أيضا إلى الجامعة ضد لاعبه عبد الكبير الوادي، الذي رفض العودة بدوره للتدرب مع الفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وقرر الوادي مغادرة الرجاء بسبب عدم توصله بمستحقاته، وتوثر علاقته برشيد الطاوسي، مدرب الرجاء، الذي لم يعتمد عليه في مباريات الشطر الثاني من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

الفئات
الرياضة