فيديو.. مصرع ثمانية أشخاص على الأقل في حادث انهيار مبنى بالقرب من مومباي

لقي ثمانية أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب عشرة آخرون، الأحد، في حادث انهيار مبنى متهالك بالقرب من مدينة مومباي، وفق ما ذكرته الشرطة الهندية. وأوضح متحدث باسم الشرطة المحلية،...
EFFONDREMENT_INDE_MUMBAI_31

لقي ثمانية أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب عشرة آخرون، الأحد، في حادث انهيار مبنى متهالك بالقرب من مدينة مومباي، وفق ما ذكرته الشرطة الهندية.

وأوضح متحدث باسم الشرطة المحلية، في تصريح لوكالة الأنباء الآسيوية الهندية، أن هذا الحادث وقع في الساعات الأولى من الصباح، عندما انهار مبنى متهالك من طابقين بمدينة بهيواندي، التي تبعد نحو 35 كيلومتر عن العاصمة الاقتصادية (مومباي)، ما خلف مصرع ثمانية أشخاص على الأقل وإصابة عشرة آخرين تم نقلهم على الفور إلى المستشفى.

وأضاف المصدر ذاته أن حصيلة القتلى مرشحة للارتفاع حيث ما يزال هناك 15 شخصا تحت حطام المبنى المنهار، مؤكدا أن فرق الإنقاذ تواصل جهودها لإغاثة المحاصرين، بعدما نجحت في إنقاذ 22 شخصا حتى الآن.

وأشار إلى أن السلطات المختصة أمرت بإجراء تحقيق معمق للكشف عن الملابسات الحقيقية لهذا الحادث، مؤكدا أنه سيتم إجراء التحقيق لمعرفة مدى مطابقة المبنى للمعايير القانونية.

ويعد انهيار المباني أمرا شائعا في الهند بسبب الغش والتصاميم الهندسية السيئة والافتقار إلى معايير الأمان والسلامة وظروف البناء الصعبة.

الفئات
أكورا tvالدوليدوليفيديوهات