بنعطية: متعطش لمجاورة باقي لاعبي الفريق

أبدى المدافع المغربي، المهدي بنعطية تعطشه لمجاورة باقي زملائه في نادي يوفنتوس، بعد العودة إلى الديار الإيطالية واكتمال صفوف الفريق سواء بالأسماء الجديدة مثل داني ألفيس وغونزالو هيغواين أو...
maxresdefault

أبدى المدافع المغربي، المهدي بنعطية تعطشه لمجاورة باقي زملائه في نادي يوفنتوس، بعد العودة إلى الديار الإيطالية واكتمال صفوف الفريق سواء بالأسماء الجديدة مثل داني ألفيس وغونزالو هيغواين أو اللاعبين الدوليين، على غرار ليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني.

وقال بنعطية، في تصريح نقله موقع “فوتبول إيطاليا”، عقب المباراة التي سجل فيها ثاني أهدافه أمام جنوب الصين: “إنني سعيد بالعودة إلى إيطاليا، اليوفي هو أسرتي، لا أطيق انتظار اللعب رفقة الأبطال الذين ينتظروننا في إيطاليا”.

ثم أضاف قائد “الأسود” بالقول: “لقد اشتغلنا جيدا وأبلينا البلاء الحسن، وهذا هو الغرض من هذه الجولة”، مُردفا: “يجب علي حماية مرمى فريقي في المقام الأول كما أفعل دائما، كما أنني أحرز الأهداف دوما، أحب التسجيل، عليك دوما الإيمان بنفسك”.

“إنني في مستوى بدني جيد وواثق من قدرتي على مساعدة فريقي، هذه الأهداف لا يُعتد بها كثيرا، لذلك أنا متعطش للمشاركة في المباريات الكبرى”، يستطرد النجم البالغ من العمر 29 سنة.

وكانت بعثة اليوفي قد أقلعت من هونغ كونغ بعد نهاية المقابلة، عائدة أدراجها إلى تورينو، قصد إتمام التحضيرات للموسم الكروي القادم.

الفئات
الرياضة

ذات صلة