سعد المجرد يشعل مدرجات مسرح قرطاج الأثري بأنوار أغانيه الآسرة

أشعل الفنان المغربي سعد لمجرد السبت مدرجات مسرح قرطاج الأثري بأنوار أجمل أغانيه الآسرة ، في أجواء احتفالية بهيجة حاشدة رصعت ليالي مهرجان “قرطاج الدولي” (13 يوليوز-25 غشت). فعلى...
سعد-المجرد

أشعل الفنان المغربي سعد لمجرد السبت مدرجات مسرح قرطاج الأثري بأنوار أجمل أغانيه الآسرة ، في أجواء احتفالية بهيجة حاشدة رصعت ليالي مهرجان “قرطاج الدولي” (13 يوليوز-25 غشت).

فعلى مدى ساعتين قدم خلالها الفنان المغربي، الذي لهج الحضور باسمه طيلة الحفل لدرجة، أجمل أغانيه التي لقيت إعجابا دوليا منقطع النظير ، حملت معها الأغنية المغربية إلى العالمية.

ورغم صغر سنه فقد تمكن لمجرد ، من فرض نفسه في المغرب ليحقق نجاحا باهرا في بقية البلدان العربية وخارجها، وذلك بفضل أغنية “المعلم” التي حاز بفضلها على جائزة أغنية العام لسنة 2015 في مصر ، والتي شوهدت أكثر من 340 مليون مرة على “اليوتوب”.

ظهوره الأول كان سنة 2007 من خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار” في موسمه الرابع الذي غادره مخلفا أجمل الانطباعات ، أما انطلاقته الحقيقية فكانت في 2009 بأغنية “وعديني” التي قام بتصويرها في كاليفورنيا وحققت نجاحا كبيرا، كما اشتغل على التراث المغربي وقدم عددا من الإعادات من بينها “عزيز وغالي”، “الأميمة”، “ساعة سعيدة” و”سالينا سالينا” التي حققت نجاحا كبيرا وصنفت واحدة من أكثر الأغاني استماعا في 2012.

الفئات
أكورا tvثقافة و فنفيديوهات