ياسين الصالحي: اقتُرِح علي اللعب للوداد

قال ياسين الصالحي، اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، إن فريق الوداد كان من بين الإقتراحات التي توصل بها للعب في صفوفها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بدون توصله بعرض رسمي...
SALHI_RAJA_WAC_290716

قال ياسين الصالحي، اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، إن فريق الوداد كان من بين الإقتراحات التي توصل بها للعب في صفوفها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بدون توصله بعرض رسمي منه.

وفتح الصالحي قلبه لصحيفة “البطولة”، حيث كشف في حوار سينشر لاحقا، أنه لاعب حر وبدون فريق، حيث انتهى عقده مع نادي الكويت الكويتي والذي لعب لصفوفه حتى نهاية الموسم الجاري، وهو الأقرب لضمه بعد عروض من عدة نوادي تريد استقدامه، والإستفادة من خبرته، وسبق له وأن اقترح عليه أن يكون واحد من اللاعبين في صفوف الغريم التقليدي لناديه السابق، فريق الوداد الرياضي، إلا أنه لم يتلق عرضا رسميا.

وأضاف الصالحي في حديثه بخصوص ناديه الأم الرجاء والمشاكل التي يعانيها، أن ذلك يسكون متجاوزا في حالة الإعتماد على أبناء الفريق، باعتبارهم الدعم والسند الحقيقي له، وأن عودته كفيلة بمنحهم الثقة اللازمة، مؤكدا أنه واحدا من هؤلاء، لأنه ترعرع وتربى بالقلعة الخضراء والذي يعتبرها منزله الثاني.

وبخصوص المشاركات المغربية في المنافسات القارية، فقد تمنى ذات المتحدث حظا موفقا لكل الفرق، وأكد على ضرورة عدم تضييع نقاط المباريات التي يجريها الوداد بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، إن أرادوا الفوز بهذا اللقب القاري، مردفا أن حظوظ الفتح والكوكب في التأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الإفريقي وافرة ولما لا تتويج إحداهما باللقب.

وفي نفس السياق، أبدى اللاعب الرجاوي السابق إعجابه بالمدرب وليد الركراكي، إذ كشف أنه من بين أفضل المدربين بالمغرب، والدليل هو النتائج المبهرة التي يقدمها مع الفتح الرباطي.

الفئات
الرياضة