قرارات وغرامات جديدة للجنة المركزية للاستئناف بجامعة كرة القدم

اجتمعت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أيام 25 /26/27 يوليوز 2016، لدراسة الملفات المحالة عليها، وأصدرت القرارات التالية: إضافة مبلغ 20.500 درهما إلى المبلغ الممنوح...
FRMF_BOTOLA_101215

اجتمعت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أيام 25 /26/27 يوليوز 2016، لدراسة الملفات المحالة عليها، وأصدرت القرارات التالية:

  • إضافة مبلغ 20.500 درهما إلى المبلغ الممنوح للمستأنف، في النزاع التعاقدي بين اللاعب عبد الرحمان المساسي (المستأنف) وفريق المغرب الرياضي الفاسي.
  •   تحديد المستحقات في مبلغ 144.000 درهما للاعب يونس جليل في النزاع التعاقدي بينه وبين فريق الاتحاد الزموري للخميسات  وذلك بعد خفض مبلغ منح المقابلات إلى 5000 درهما بدلا من 13.250 درهما.
  • عدم قبول الاستئناف شكلا في النزاع التعاقدي بين اللاعب مهدي مول أتاي وفريق نادي شباب مريرت.

الغاء القرار المستأنف في الجانب المتعلق بعقاب فريق اتحاد يعقوب المنصور وتصديا بعدم مؤاخذته من ما هو منسوب اليه وارجاع كل النقاط المخصوم منه تأسيسا على نتيجة المقابلة المنتهية بالتعادل هدف لمثله في المباراة التي جمعته بنهضة تيفلت، مع تأييد القرار في الجانب المتعلق بعقاب اللاعب عبد الحق العلوي بتوقيفه اربع مقابلات مع حرمانه من تأهيل الا بعد التشطيب على التقييد المسجل بسجلات الحالة المدنية بمكناس واصلاح تواريخ ميلاده المضمنة في وثائقه الرسمية طبقا لما هو مدون في سجلات الحالة المدنية بسلا .

الفئات
غير مصنف

ذات صلة