أوبميانغ يعرض نفسه على ريال مدريد عبر حسابه الرسمي

أكد المهاجم أوبميانغ، لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني، أنه لن يرحل عن صفوف فريقه إلا في حالة انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في تأكيد آخر من اللاعب على...
Screen-Shot-2016-07-27-at-18

أكد المهاجم أوبميانغ، لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني، أنه لن يرحل عن صفوف فريقه إلا في حالة انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في تأكيد آخر من اللاعب على عشقه وحبه للنادي الملكي منذ الصغر.

وقال صاحب ال27 عاما في تصريحه عبر حسابه الرسمي: “اهلا بالجميع، أود أن أجعل الأمر أكثر وضوحا بسبب ما أشاهده في كل مكان حول رحيلي ولكنني أؤكد من جديد، ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي سيجعلني أرحل عن دورتموند”.

وأضاف أيضًا: “لا أعلم من يقول كلام على لساني وذلك أمر مُحزن ولكنني وضحت الأمر في أكثر من لقاء قبل ذلك، اللعب في ريال مدريد حلمي منذ الصغر، وشكرًا لكم”.

يذكر أن اللاعب قد صرح في الماضي أنه يحلم باللعب للنادي الملكي خاصة أن جده كان من أصول إسبانية وكان قد وعده قبل وفاته أنه سيقدم كل ما لديه من أجل ذلك الحلم ومن أجل تحقيقه.

وشارك اللاعب مع أسود الفيستفاليا في 180 مباراة بمختلف المسابقات خلال ثلاث مواسم وسجل بها 80 هدف، وذلك ما جعله أحد أبرز مهاجمي الدوري الألماني والقارة العجوز خاصة في الموسم الماضي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة