لاعب ودادي عالق بنيجيريا والناصيري يحاول انقاده

تعذر على النيجيري كومو أودونكو لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم الإلتحاق بتداريب فريقه، بسبب عدم حصوله على التأشيرة، للسفر إلى المغرب. وعلم أن سفارة المغرب بأبوجا رفضت منح اللاعب...
odongo
تعذر على النيجيري كومو أودونكو لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم الإلتحاق بتداريب فريقه، بسبب عدم حصوله على التأشيرة، للسفر إلى المغرب.

وعلم أن سفارة المغرب بأبوجا رفضت منح اللاعب النيجيري تأشيرة الدخول إلى المغرب، بسبب إقدامه على الإقامة بطريقة غير شرعية بالدارالبيضاء، بعد انتهاء صلاحية التأشيرة التي منحتها له من أجل الخضوع للتجربة بالفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول أن مسؤولي الوداد البيضاوي قاموا بإرسال نسخة من العقد المبدئي الذي وقعوه مع اللاعب النيجيري لتسهيل حصوله على التأشيرة، وفي حالة استمرار المشكل فإن سعيد الناصيري سيطلب تدخل وزارة الخارجية من أجل تسهيل حصوله على التأشيرة.

وكان اللاعب النيجيري قد سافر مرغما من المغرب إلى بلده الأصلي للحصول مجددا على تأشيرة السفر إلى المغرب، بعدما انتهت مدة إقامته الأولى، حيث خضع للاختبار مع الوداد ووافق جون طوشاك على ضمه للقلعة الحمراء، وسيوقع اللاعب المذكور عقد ارتباطه رسميا بالفريق الأحمر بعد حل مشكله والسماح له بالسفر للمغرب.

ويعد النيجيري كومو أودونكو سادس أجنبي بالوداد البيضاوي بعد مواطنه شيسوم شيكاتارا والكونغولي فابريس أونداما والسينغاليين مرتضى فال وابراهيما سوري كايتا والإيفواري بكاري كوني.

الفئات
الرياضة

ذات صلة