فاس.. توقيف أزيد من 1800 شخص يشتبه في تورطهم في أفعال إجرامية

ألقت مصالح الأمن بفاس القبض على 1890 من الأشخاص المشتبه في تورطهم في أفعال إجرامية مختلفة خلال الفترة ما بين 25 و27 يوليوز الجاري. وحسب ولاية الأمن بفاس، فإن...
160724072345-590x426-590x426

ألقت مصالح الأمن بفاس القبض على 1890 من الأشخاص المشتبه في تورطهم في أفعال إجرامية مختلفة خلال الفترة ما بين 25 و27 يوليوز الجاري.

وحسب ولاية الأمن بفاس، فإن الأبحاث التي باشرتها المصالح الأمنية أسفرت عن توقيف 122 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرة بحث من أجل أفعال إجرامية متنوعة بين جنايات وجنح.

وأضاف نفس المصدر ذاته أن هؤلاء الأشخاص يتابعون بتهم السرقة تحت التهديد بالسلام الأبيض والضرب والجرح والنشل بواسطة الدراجات النارية والاتجار في المخدرات، خصوصا أقراص الهلوسة والسكر العلني.

وأشار نفس المصدر الى أن 165 شخصا تم ايقافهم في حالة تلبس باقتراف أعمال اجرامية، خصوصا السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والعنف، مضيفا أن المصالح الأمنية تمكنت من استرجاع المسروقات، منها هواتف نقالة ومبالغ مالية.

وتم في نفس الصدد توقيف مجموعة من الأشخاص بتهم الاتجار واستهلاك المخدرات وحيازة أسلحة بيضاء. كما أخلت المصالح الأمنية سبيل 1603 أشخاص بعد التأكد من عدم تورطهم في أية قضية مخالفة للقانون.

يشار الى أن هذه العمليات الأمنية تندرج في إطار خطة عمل ترمي الى محاربة الجريمة بكل أنواعها، استهدفت توقيف متورطين في أعمال مخالفة للقانون أو مبحوث عنهم من أجل جرائم خطيرة، وكذلك تلك المقرونة بالعنف.

الفئات
الحوادث

ذات صلة