الأهلي يتراجع ويقرر مكافأة لاعبيه بعد الفوز على الوداد

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تقرر صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد نجاحهم في الفوز على الوداد المغربي، بهدف دون رد. ورفع...
ahly_wac

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تقرر صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد نجاحهم في الفوز على الوداد المغربي، بهدف دون رد.

ورفع الأهلي رصيده، بعد الفوز إلى أربع نقاط في المركز الثالث متساويًا مع آسيك القادم العاجي، وخلف الوداد الذي ما يزال متصدرًا برصيد سبع نقاط وزيسكو الزامبي صاحب نفس الرصيد.

كان عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي، رفض فكرة صرف مكافآت للاعبي الفريق، عقب الفوز الصعب على الوداد البيضاوي المغربي.

لكن يبدو أن المسئولين بالأهلي، عدلوا عن الأمر، وقرروا صرف مكافأة، حيث أضاف عبدالحفيظ، في تصريح لموقع النادي على الانترنت: “المكافأة نتيجة المجهود والعرض القوي الذي قدمه اللاعبون وبعد الفوز الثمين الذي جدد آمال الفريق في المنافسة من جديد على الصعود إلى المربع الذهبي”.

من جهة أخرى، أعرب وليد سليمان لاعب وسط الأهلي، وصانع هدف الفوز عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه فريقه خارج أرضه.

وقال سليمان: “اللاعبون تعاهدوا على حصد النقاط الثلاث ونجحوا في تحقيق الفوز، والوفاء بالوعد الذي قطعه الجميع بضرورة المنافسة حتى آخر لحظة على التأهل”.

وتابع: “الفوز بداية العودة القوية للتأهل إلى المربع الذهبي بعد أن عانى الفريق من سوء توفيق في جولات الدور الأول من دور الثمانية، خاصة وأن الفوز على المتصدر في عقر داره هو رد قوي للانتقادات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية”.

الفئات
الرياضة