الفتح الرياضي يفوز على ضيفه الكوكب المراكشي

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط. و...
sport_image_1469659499
فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط.

و ذلك برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (دور المجموعتين).

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق اتحاد الفتح الرياضي،حامل لقب البطولة الوطنية، كل من محمد النهيري ( د6و 8) والمهدي الباسل (د 17) ، فيما وقع هدف فريق الكوكب المدافع خالد السقاط (د90+4).

وعقب هذه النتيجة أصبح اتحاد الفتح الرياضي، بطل دورة 2010، يتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل، متبوعا بفريق النجم الساحلي التونسي الفائز أمس على مضيفه أهلي طرابلس 1-0 بمجموع سبع نقاط.

أما فريق الكوكب المراكشي الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي مقابل فوزين ، فتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الثالث، فيما ظل فريق أهلي طرابلس في المركز الأخير بدون رصيد.

وفي الجولة الخامسة سيحل فريق اتحاد الفتح الرياضي ضيفا على أهلي طرابلس يوم 12 غشت المقبل، فيما سيرحل فريق الكوكب المراكشي إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 13 غشت.

الفئات
الرياضة