سعد المجرد يلهب أمسية من أماسي أعياد بيروت

وفى منظمو مهرجانات (أعياد بيروت) بوعدهم للجمهور فاستضافوا ” المفاجأة العربية” الفنان المغربي سعد المجرد، الذي كان على الموعد فألهب،أمسية من أماسي هذه التظاهرة التي انطلقت منذ سابع يوليوز....
000

وفى منظمو مهرجانات (أعياد بيروت) بوعدهم للجمهور فاستضافوا ” المفاجأة العربية” الفنان المغربي سعد المجرد، الذي كان على الموعد فألهب،أمسية من أماسي هذه التظاهرة التي انطلقت منذ سابع يوليوز.

قدم المجرد الى بيروت من جرش الأردنية، ليعانق جمهوره اللبناني على الواجهة البحرية لعاصمة بلاد الأرز، فغنى خلال الحفل، الذي استمر لأزيد من ساعتين مرفوقا بعرض راقص وإضاءة خاصة اضفت على الحفل أجواء خاصة، أشهر أغانيه التي رددها معه جمهوره الغفير، من “ومالو حبيبي مالو” و”انتي باغية واحد”، وأنا ماشي ساهل” الى ” معلم”.

ولم يفت المجرد أن يحيي وطنه المغرب، خاصة مع حضور عدد كبير من الجالية المغربية بلبنان، فأدى الأغنية المشهورة للفنان البشير عبدو “وأنت دايز طل علينا”.

كما وجه سعد المجرد، الذي حطمت أغنيته الشهيرة (معلم) الأرقام القياسية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحية لفنانين لبنانيين كبار من أمثال الراحل وديع الصافي الذي أدى له مواويل، وأغنية “قمرين” للفنان ملحم بركات، كما أدى أغنية مع الفنان ملحم زين.

وقد احتفت وسائل الإعلام اللبنانية بسعد المجرد “سوبر ستار 2007” منذ أن تم الإعلان عن مشاركته في أعياد بيروت، واعتبر عدد منها أن المجرد هو “نجم” هذه الأعياد، لاسيما وأنها أول سهرة يحييها ببيروت، بالرغم من حضوره بها في مناسبات عديدة.

واكتسبت مشاركة المجرد في الدورة الخامسة لهذه التظاهرة “أهمية” بالنظر الى أنها المرة الأولى التي يشارك فيها فنانون وكذا عدد من الأجانب.

وقد افتتح المهرجان في السابع من الشهر الجاري ،وتنظم دورته الحالية تحت شعار “الاعياد عنا وبيروت تجمعنا” بتظاهرة كبيرة اختير لها عنوان “ليالي شرقية”.

ويشارك في المهرجان، الذي يستمر الى غاية الخامس من غشت المقبل، فنانون لبنانيون من أمثال نوال الزغبي ووائل كفوري ووائل جسار وإيليسا.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة