الأهلي المصري “يخطف” فوزا مهما من الوداد

حقق الأهلي المصري، الأربعاء، أول فوز له في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبدالله...
AL AIN, UNITED ARAB EMIRATES - MAY 20:  Al Ahly's Ahmed Mohammed celebrates his winning goal during the international friendly match between AS Roma and Al Ahly on May 20, 2016 in Al Ain, United Arab Emirates.  (Photo by Chris Whiteoak/Getty Images)
AL AIN, UNITED ARAB EMIRATES - MAY 20: Al Ahly's Ahmed Mohammed celebrates his winning goal during the international friendly match between AS Roma and Al Ahly on May 20, 2016 in Al Ain, United Arab Emirates. (Photo by Chris Whiteoak/Getty Images)

حقق الأهلي المصري، الأربعاء، أول فوز له في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبدالله بالدار البيضاء.
ورفع الأهلي رصيده بذلك الانتصار إلى 4 نقاط ويظل في المركز الرابع بالتساوي مع أسيك ميموزا الإيفواري وذلك بسبب المواجهات المباشرة وفوز الفريق الإيفواري على نظيره المصري بهدفين لهدف في وقت سابق على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

بينما تجمد رصيد الوداد عند 7 نقاط ويظل في صدارة المجموعة بالتساوي مع زيسكو يونايتد وبسبب المواجهات المباشرة يظل الفريق المغربي متصدرا.

وأصبح ذلك الفوز هو الأول للأهلي على الوداد في تاريخ مواجهاتهما في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن سيطر التعادل على مبارياتهما الثلاث السابقة، كما أصبح ذلك الانتصار هو الأول للأهلي على حساب الفرق المغربية في المغرب في كل المسابقات الإفريقية.

وجاء الهدف عن طريق المدافع رامي ربيعة في بداية الشوط الثاني، إذ حصل الأهلي على ركلة حرة غير مباشرة من الناحية اليمنى أرسلها وليد سليمان بيسراه قابلها ربيعة برأسية متقنة ليسجل الهدف الأول للفريق المصري.

وفي نفس المجموعة، تعادل فريقا أسيك ميموزا وزيسكو يونايتد إيجابيا في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

الفئات
الرياضة