جامعة العاب القوى تحفز العدائين قبل السفر الى البرازيل

تنظم الجامعة الملكية لألعاب القوى، صباح يوم غد الخميس بمقرها بالعاصمة الرباط، حفلا على شرف العدائين المؤهلين إلى أولمبياد ري ودي جانيرو بالبرازيل.  المقرر في الفترة المتراوحة بين الخامس...
0__18622528_403_00
تنظم الجامعة الملكية لألعاب القوى، صباح يوم غد الخميس بمقرها بالعاصمة الرباط، حفلا على شرف العدائين المؤهلين إلى أولمبياد ري ودي جانيرو بالبرازيل.

 المقرر في الفترة المتراوحة بين الخامس من غشت المقبل إلى غاية 21 منه، حيث من المنتظر أن يترأس عبد السلام أحيزون رئيس جامعة أم الألعاب حفل استقبال العدائين بمعية أعضاء عن اللجنة المديرية التابعة للجامعة، من أجل تحفيزهم والرفع من معنوياتهم قبل موعد  السفر إلى البرازيل، والمقرر يوم الجمعة المقبل لاستكمال برنامجهم الإعدادي بالقرية الأولمبية.

وسيترأس محمد النوري، رئيس لجنة الاعلام بالجامعة، باعتباره رئيسا لبعثة أم الألعاب الوطنية، رفقة المدربين علي الزين، صلاح الدين حيسو، الدكتور عفيفي طبيب المنتخب الوطني والمعالجة الطبيعية منى الكندوفي، بالإضافة إلى 13 عداء ضمن 20 سيشاركون في منافسات ألعاب القوى ضمن الأولمبياد، كدفعة أولى.

على أن تلتحق الدفعتين الثانية والثالثة، اللتين تضمان بقية العدائين، مع بداية ومنتصف شهر غشت المقبل على التوالي، وسيكون العداء عبد العاطي إيكيدر، ضمن الدفعة الأخيرة رفقة مدربه أيوب المنديلي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة