إلياس العماري يفضح أسلوب “داعش” داخل بعض أوساط حزب “العدالة والتنمية”

عبّر إلياس العماري، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” عن رفضه للتهديدات التي نشرها أحد أعضاء شبيبة حزب العدالة والتنمية، يتوعد فيها المواطنين عبر الصفحات الاجتماعية بالقتل والتصفية الجسدية على...
إلياس العماري يفضح أسلوب “داعش” داخل بعض أوصاط حزب “العدالة والتنمية”

عبّر إلياس العماري، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” عن رفضه للتهديدات التي نشرها أحد أعضاء شبيبة حزب العدالة والتنمية، يتوعد فيها المواطنين عبر الصفحات الاجتماعية بالقتل والتصفية الجسدية على طريقة التنظيم الإرهابي المسمى “داعش”.

ودعا العماري، في برنامج “ضيف الأولى”، الذي بثته القناة الأولى مساء أمس الثلاثاء، (دعا) المغاربة إلى عدم الخوف من التهديدات ببتر اليد، ووصفهم بالكفار، وتهديدهم بما من شأنه أن  يعرض سلامتهم الجسدية للخطر. وطلب منهم الاستجابة لنداء التسجيل في اللوائح الانتخابية والتصويت بكثافة في الاستحقاقات التشريعية لشهر أكتوبر المقبل.

وأشار إلياس العماري، إلى إن تهديدات بعض مناضلي حزب “العدالة والتنمية”، التي اقتصرت على الكلام، ربما ستتحول إلى حقيقة. وقال: “إن كان هناك أناس قد طالبوا بالشنق، وقطع أيادي المواطنين، مع كامل الأسف، فهؤلاء يرعبون المواطنين، لأنه في بلدان أخرى إرعاب المواطنين، تحول الى حقيقة”، مضيفا ” نحن نبني ديمقراطيتنا بما لها وما عليها، وعلينا أن نحتكم الى الصناديق”.

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة