فوز المغربية نجلاء العمراني بلقب ملكة حسناوات العرب في العالم 2016

فازت المغربية نجلاء العمراني مؤخرا بلقب ملكة حسناوات العرب في العالم 2016، التي نظمت مابين 13 و16 يوليوز الجاري بمراكش، و التي بلغت قيمة جوائزها 10 آلاف دولار. كما...
najlaa_el_omrani_2016

فازت المغربية نجلاء العمراني مؤخرا بلقب ملكة حسناوات العرب في العالم 2016، التي نظمت مابين 13 و16 يوليوز الجاري بمراكش، و التي بلغت قيمة جوائزها 10 آلاف دولار.

كما نالت كل من شيماء بوشان من المغرب لقب الوصيفة الأولى في حين عاد لقب الوصيفة الثانية الى إيمان محمد من مصر ولقب الوصيفة الثالثة سيدرا خضرا من لبنان، بالاضافة الى منح مونية الصبيحي من المغرب لقب الوصيفة الرابعة، وزينب طويل من المغرب لقب الوصيفة الخامسة.

وقررت لجنة التحكيم أن تمنح ألقابا شرفية حيث عاد لقب ملكة التواضع لسهام بن يسعد من الجزائر و لقب ملكة الالتزام لفدوى مدني ممثلة إيطاليا في هذه المسابقة، ولقب ملكة الرقي و الجاذبية لسارة العماري من تونس.

وشارك في هذه التظاهرة، حوالي 14 متبارية تتوفر فيهن شروط المسابقة تم اختيارهن من أصل أزيد من 100 مشاركة من مختلف بقاع العالم تقدمن للمسابقة التي فتح باب الترشيح إليها منذ مطلع السنة الحالية .

ومثلت المتباريات، اللواتي خضن غمار المسابقة مرتديات القفطان المغربي للمصممتين إلهام ومونى بوهدان بالإضافة إلى تصاميم المصممة اللبنانية هنادي عبود، على الخصوص، بلدان المغرب ومصر وسوريا ولبنان والكويت وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والجزائر وتونس وقطر والمملكة العربية السعودية .

وحسب قانون المسابقة، فإن المشاركات في النهائيات يخضعن لفترة تدريبية بحضور لجنة تحكيم دولية. وتضمن برنامج المسابقة خلال مرحلة النهائيات مجموعة من التداريب ذات الصلة بعالم التجميل والأناقة واللياقة والثقافة، فضلا عن زيارات للمواقع السياحية للتعريف بغنى المدينة الحمراء.

تجدر الإشارة الى أن الحفل الختامي لهذه المسابقة أحياه المطرب اللبناني داني نور وخريجة ستار أكاديمي سكينة شيكاوي والفنان الصاعد أسامة كرم، والفنانة المتميزة كزينة عويطة، فضلا عن تقديم مقتطفان من اللون الكناوي للمعلم طارق.

يذكر أن لجنة تحكيم مسابقة ضمت على الخصوص ملكة حسناوات العرب في العالم والفنان اللبناني داني نور والفنانة أحلام عبدو والاعلامي والمخرج المصري جمال عبد الناصر.

الفئات
الباحة

ذات صلة