لاعبو الرجاء يغلقون هواتفهم ويرفضون معسكر إفران

اضطر نادي الرجاء الرياضي إلى تأجيل التجمع التدريبي الذي كان مقررا بدؤه اليوم (الاثنين)، بمدينة إفران، استعدادا للموسم الرياضي المقبل وينتظر أن يعقد سعيد حسبان، رئيس الرجاء، اجتماعا مع...
437490cf6ab5-8e1e-4841-8c57-b1e07da9e152
اضطر نادي الرجاء الرياضي إلى تأجيل التجمع التدريبي الذي كان مقررا بدؤه اليوم (الاثنين)، بمدينة إفران، استعدادا للموسم الرياضي المقبل
وينتظر أن يعقد سعيد حسبان، رئيس الرجاء، اجتماعا مع الطاقم التقني للنادي لإيجاد حل لأزمة اللاعبين، إذ يصرون على التوصل بمستحقاتهم المالية قبل السفر إلى إفران.

ويرفض لاعبو الرجاء السفر لبدء الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل، قبل عقد اجتماع مع رئيس النادي لإيجاد حل لمستحقاتهم المالية العالقة، منذ عهد محمد بودريقة.

ولم يتوصل لاعبو الرجاء الرياضي بمنح توقيعهم لمدة سنتين رفقة بعض الرواتب الشهرية ومنح المباريات للموسم الرياضي الماضي، ما دفعهم إلى رفض المشاركة في التجمع التدريبي قبل إيجاد حل لمستحقاتهم خاصة أنهم سيدخلون للموسم الثالث على التوالي، ما سيزيد من متاعب النادي المالية في دفع منح توقيع لاعبيه.

وسيساهم تأجيل التجمع التدريبي للرجاء في تغيير برنامج تداريب الفريق الأخضر بإفران، خاصة أن الفريق كان مقبلا على إجراء ثلاث مباريات ودية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة