عودة وشيكة لابن بوروسيا دورتموند الضال

يبدو أن نادي بوورسيا دورتموند قد أكمل تفاصيل انتقال مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوتسه إلى صفوفه. وفي حال تأكد ذلك، سيكون غوتسه قد عاد إلى فريقه الأم الذي قضى...
0__19135578_403_00
يبدو أن نادي بوورسيا دورتموند قد أكمل تفاصيل انتقال مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوتسه إلى صفوفه.

وفي حال تأكد ذلك، سيكون غوتسه قد عاد إلى فريقه الأم الذي قضى معه أفضل ثلاث سنوات في مسيرته الكروية حتى الآن. أصبحت عودة مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوتسه إلى صفوف فريقه السابق بوروسيا دورتموند مسألة وقت فقط. وبحسب مجلة شبورت “بيلد” الألمانية، فإن صاحب الهدف الذي منح المنتخب الألماني لقب كأس العالم 2014 قد اتفق مع إدارة وصيف الدوري الألماني على جميع تفاصيل الانتقال.

وبحسب المجلة الرياضية المتخصصة الألمانية، فإن صفقة انتقال غوتسه إلى فريقه دورتموند حُددت في 28 مليون يورو في عقد يمتد إلى غاية 2021. ويشار إلى أن المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي لم يدلي بأي تصريحات تتطرق إلى مستقبل ماريو غوتسه مع بايرن ميونيخ. وقال المدرب الإيطالي ردا على سؤال بخصوص غوتسه في مؤتمر صحفي عقده قبل ساعات اليوم (16 يوليوز) إنه “لا يتوفر على أي معلومات جديدة” حول اللاعب. وتابع أنشيلوتي أن “غوتسه لا يزال لاعبا لنادي بايرن ميونيخ”. غوتسه خارج حسابات أنشيلوتي وكان رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه قد صرح قبل بدء الاستعدادات لبطولة كأس أمم أوروبا أنه جرى اتصال بين كارلو أنشيلوتي وماريو غوتسه. وقد أوضح المدرب الإيطالي لماريو غوتسه أنه لا يدخل ضمن حساباته وخططه المستقبلية.

وعلى ضوء ذلك قررت إدارة نادي بايرن ميونيخ السماح لماريو غوتسه بالانتقال للعب ضمن صفوف ناد آخر. وكانت إدارة النادي البافاري قد اشترطت حينها الحصول على مبلغ 30 مليون يورو للاستغناء عن خدمات ماريو غوتسه. وقد توصل نادي بايرن ميونيخ بعرض فعلي من نادي بوروسيا دورتموند لاستعادة ماريو غوتسه من جديد، حسبما كشفت عدة تقارير صحفية ألمانية. هل يلعب غوتسه إلىجانب شورله؟ كما توصل بايرن ميونيخ بعروض أخرى من أندية خارج الدوري تهتم بضم ماريو غوتسه إلى صفوفها أهمها عرض نادي ليفربول الإنجليزي الذي يشرف على إدارته الفنية الألماني يورغن كلوب، المدرب السابق لغوتسه عندما كان لاعبا في صفوف بوروسيا دورتموند.

وفي حال ما إذا تأكد خبر انتقال ماريو غوتسه إلى فريقه الأم بوروسيا دورتموند، فقد يكون بإمكانه اللعب إلى جانب أندري شورله الذي أصبح هو الآخر قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى دورتموند. وكان المدير الرياضي كلاوس ألوفوس لنادي فولفسبورغ الألماني قد أكد في وقت سابق اهتمام نادي بوروسيا دورتموند بضم المهاجم أندريه شورله الذي أكد هو الآخر انكبابه على التفكير في عرض دورتموند.

الفئات
الرياضة