وأخيرا وجدت الحل لتخفيف نمو الشعر الزائد من أول استعمال ثم اختفاءه بشكل نهائي وللأبد من ثاني تجربة

قد يتسبب ظهور الشعر الزائد في الجسم بالكثير من الحرج خصوصاً للنساء ذلك أنه من غير المألوف أن تظهر المرأة دون إزالة الشعر الزائد تلك العملية المؤلمة والصعبة والتي...
isl

قد يتسبب ظهور الشعر الزائد في الجسم بالكثير من الحرج خصوصاً للنساء ذلك أنه من غير المألوف أن تظهر المرأة دون إزالة الشعر الزائد تلك العملية المؤلمة والصعبة والتي لابد منها على الرغم من ذلك.
وتختلف نسبة ظهور الشعر الزائد في الجسم بين النساء من امرأة لأخرى بحسب عوامل كثيرة منها الوراثة وزيادة الهرمونات في الجسم، ولذلك فقد نشاهد بعض النساء اللواتي لديهن شعر زائد في الوجه أو الصدر أو الظهر بكميات كبيرة وهذا ما يسمى الشعرانية.
وللتخلص من هذه المشكلة سنقدم لك اليوم عزيزتي محجموعة من العلاجات الطبيعية بالأعشاب والتي يمكنها أن تساعدك في التخفيف من نمو الشعر الزائد في الجسم.

خيوط الذرة:
اغلي كوب من الماء ثم ضعي فيه ملعقة من خيوط الذرة أو العدس المطحون، اتركيه قليلاً حتى يبرد ثم صفيه وتناولي منه كوبين يومياً.

النعناع:
اغلي كوباً من الماء وضعي فيه ملعقة من النعناع المجفف، اتركيه حتى يبرد ثم صفيه وتناوليه ثلاث مرات يومياً وسيخف نمو الشعر في الجسم بشكل كبير.

الشمر:
قومي بغلي لتر واحد من الماء ثم أضيفي إليخه 3 ملاعق من الشمر، اتركيه حتى يبرد ثم صفيه وتناولي منه كوبين يومياً فهو يمتلك قدرة كبيرة على تخفيف نمو الشعر في الجسم.

اكليل الجبل “الروزماري”:
في كوب من الماء المغلي ضعي ملعقة من نبتة إكليل الجبل أو الروزماري، غطيه قليلاً واتركيه ليبرد ثم تناولي منه كوبين يومياً بانتظام وستشعرين بالفرق.

الكراويا:
قومي بإذابة ملعقة من بذور الكراويا في كوب من الماء المغلي، اتركيه حتى يبرد ثم صفيه وتناولي منه ثلاث أكواب يومياً وستشعرين بالفرق.

عرق السوس:
تناولي منقوع عرق السوس، يومياً ولمدة أسبوع كامل ثم اتركيه لأسبوع وهكذا وستلاحظين أن نمو الشعر بدأ يخف بشكل كبير.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة