« كوسومار »: لم نخفض وزن السكر

نفت مجموعة « كوزيمار » الادعاءات التي تم الترويج لها مؤخرا، بخصوص تخفيض وزن السكر الذي تسوقه المجموعة في السوق المغربية. ونفت « كوسومار » في بلاغ لها، نفيا...
kzimar

نفت مجموعة « كوزيمار » الادعاءات التي تم الترويج لها مؤخرا، بخصوص تخفيض وزن السكر الذي تسوقه المجموعة في السوق المغربية.

ونفت « كوسومار » في بلاغ لها، نفيا قاطعا أي تخفيض محتمل في وزن قطع السكر المطروحة في السوق المغربية بهدف الزيادة في ثمن هذه المادة الحيوية.

وأوضحت « كوسومار » في البلاغ ذاته، أنها استثمرت خلال السنوات الماضية كثيرا من أجل التوفر على تجهيزات ومنشآت صناعية عصرية ذات الكفاءة و الأداء العاليين خاصة ما تعلق بآلات الوزن التي يتم استعمالها بشكل مستمر ومنتظم والتي تستجيب للمعايير الدولية والخاضعة لتفتيش ومراقبة صارمة من قبل السلطات المختصة المخولة.

وأكدت « كوسومار » أن الصور التي تم نشرها على شبكة الإنترنيت ومواقع التواصل الاجتماعي مظللة وخادعة وذلك لأن اللفافات التي ظهرت عليها لم تعد تستعمل ولم يعد لها وجود منذ سنة 2015. كما أن جميع الأكياس المحببة وسكر الخبز وباقي المواد المتوفرة حاليا في السوق تستجيب للمعايير القانونية المتعلقة بالأوزان.

وأنهت « كوسومار » بلاغها بالتأكيد على استبعاد أي زيادة في ثمن السكر في المغرب وأنها، وكما دأبت على ذلك منذ سنة 1929، تولي أهمية كبيرة لإرضاء زبنائها والمستهكلين المغاربة من خلال تقديم منتوج ذي جودة وضمان تزويد و إمداد السوق بشكل منتظر.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة