بعدما عثر على ابنته.. الممثل المغربي بلمجاهد يكشف أسراراً حول اختفائها

عبر الممثل المغربي عبد الحق بلمجاهد،عن سعادته بعدما عادت ابنته المختفية علياء إلى حضنه مساء اليوم الجمعة. و كشف بلمجاهد في اتصال هاتفي ،أن ابنته الصغيرة عادت عشية اليوم...
ed2abef03b7818ed9c3e2c7ebcfc5ea25904

عبر الممثل المغربي عبد الحق بلمجاهد،عن سعادته بعدما عادت ابنته المختفية علياء إلى حضنه مساء اليوم الجمعة.

و كشف بلمجاهد في اتصال هاتفي ،أن ابنته الصغيرة عادت عشية اليوم الجمعة إلى منزل الأسرة بمدينة سلا بعد يومين من اختفائها فجأة ودون سابق إنذار.

وقال بلمجاهد إنه توصل برسالة من ابنته من رقم هاتفي لا يعرفه، أخبرته خلالها بأنها تتواجد بمنطقة بين مدينتي المحمدية والدار البيضاء، وأنها بحالة جيدة ولم تتعرض لأي مكروه، ليسارع إلى إبلاغ أحد أصدقائه الموجود بالقرب من مكانها، حيث قام بالإسراع إليها من أجل الاطمئنان عليها قبل أن يقوم بنقلها إلى المنزل بمدينة سلا.

وأضاف الفنان أن ابنته أخبرته بعد عودتها للمنزل بأن صديقتها التي غادرت رفقتها هي من لعبت بعقلها وحرضتها على مغادرة المنزل رفقتها حتى تؤنسها في رحلة الهروب من شقيقها الذي تشاجرت معه.

وأكد بلمجاهد إنه سيقوم غدا السبت بإيقاف مذكرة البحث الوطنية التي وضعها لدى المصالح الأمنية بمدينة سلا، موضحا في الوقت ذاته بأنه سيجري خبرة طبية للاطمئنان على حالة ابنته الصحية

وختم بلمجاهد بالإشارة إلى أن ابنته الصغيرة البالغة من العمر 13 عاما، عادت في صحة جيدة من الناحية المعنوية والنفسية، موجها الشكر لجميع من وقف إلى جانبه خلال هذه الفترة العصيبة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة