فهد الكبيسي يعانق الجمهور المغربي من بوابة دويتو “طرتي عليتي”

طرح الفنان القطري “فهد الكبيسي” أحدث أغنياته المنفردة على شكل “دويتو” جمعه والمغني المغربي “حاتم عمور”، الأغنية التي حملت عنوان “طرتي عليتي” تعد خطوة مختلفة وجديدة في مشوار الفنان...
kbisi

طرح الفنان القطري “فهد الكبيسي” أحدث أغنياته المنفردة على شكل “دويتو” جمعه والمغني المغربي “حاتم عمور”، الأغنية التي حملت عنوان “طرتي عليتي” تعد خطوة مختلفة وجديدة في مشوار الفنان “الكبيسي” سيعانق من خلالها الجمهور المغربي، الأغنية صاغ كلماتها “محمود برحيل”، وألحان “محمد نبال”، في حين وزعها “جلال الحمداوي”، وتم تسجيلها وتنفيذها في استوديوهات متخصصة ما بين المغرب وقطر وفرنسا.

هذا، وأعرب “الكبيسي” عن سعادته بالتعاون مع “عمور” في الدويتو المغربي الذي يقدمه للمرة الأولى في مشواره الغنائي، وقال: “أجواء الأغنية جميلة ومفرحة، وأنا سعيد أن أعايد شعوب المغارب العربي، من خلال أغنية تحمل لونهم الموسيقي وكلماتهم الخاصة المتميز بين الألوان الموسيقية العربية، وأشكر الموزع الموسيقي جلال الحمداوي، والشاعر محمود برحيل والملحن محمد نبال على هذا التعاون الذي أسعدني بالفعل”.

وقد تم طرح أغنية “طرتي عليتي” عبر الإذاعات المغربية والخليجية والعربية، وباتت متواجدة بشكل “فيديو كليب” عبر صفحتي الفنانين “فهد الكبيسي” و”حاتم عمور” في موقع اليوتوب، والذي تم تصويره في استوديوهات “الكبيسي” في الدوحة مع المخرج “حسن الكورفتي”، بصورة تظهر أداء الفنانين في أحدث الأغنية المنفرد “الدويتو” في العالم العربي.
إلى ذلك، أحيا الفنان “الكبيسي” الليلة، حفلاً غنائياً في القاهرة بجمهورية مصر العربية، بفندق سميراميس تشاركه فيه الفنانة “بلقيس فتحي”، قبل أن يتوجه إلى العاصمة البريطانية لندن لإحياء حفلاً غنائياً آخر، ضمن جولة ستحمل حفلات في بعض الدول العربية.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة